اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سعره 159 دولارا.. طرح أول مكيف هواء يمكن ارتداؤه في العالم

صورة مكيف هواء حول الرقبة
مكيف هواء يمكن ارتداؤه
ارتفاع حرارة الجو
ارتفاع حرارة الجو
صورة مكيف هواء حول الرقبة
ارتفاع حرارة الجو
2 صور

يشهد شهر أبريل موجة حارة في العديد من البلدان، وبسبب تلك الحرارة المرتفعة، يخشى الناس الخروج من منازلهم، لعدم وجود أي وسائل توفر لهم الراحة وتريحهم من العرق وارتفاع درجات الحرارة في الشوارع.

وتحقق خيال الناس هذا. أنشأت شركة Metaura Pro أول مكيف هواء في العالم (طوق تكييف الهواء) ، والذي يمكنك تعليقه حول العنق (أول مكيف يمكن ارتداؤه في العالم). إنه أول مكيف هواء محمول يمكن ارتداؤه في العالم، ويمكن للناس حمله حول أعناقهم. بمساعدة هذه الأداة، يمكن للناس الهروب من الحرارة والحفاظ على برودتهم.

يمكن استخدام هذا التيار المتردد في وضع المروحة هذا ووضع التبريد. ستوفر 7 درجات فهرنهايت هواء أبرد من الهواء العادي في وضع المروحة، في حين أنها ستكون قادرة على تبريد الهواء حتى 18 درجة فهرنهايت في وضع التبريد. لاستخدام هذا الجهاز، سيكون هناك تطبيق مخصص يمكن من خلاله تنظيم الريح. سيتم تشغيل التيار المتردد القابل للارتداء بواسطة محرك Tweet turbo PWM. ستضم 26 معجبًا صغيرًا. لوحة VC، المبردة بالسائل، آلية موازنة الحرارة ستكون موجودة أيضًا داخل التيار المتردد. إنه مزود بـ 121 زوجًا من أشباه الموصلات وهو قادر تمامًا على التبريد إلى درجات حرارة عالية.

يتميز طوق التبريد Metaura Pro القابل للارتداء ببطارية رائعة يمكن شحنها بسرعة ودعم ما يصل إلى 8 ساعات بشحنة واحدة. يبلغ الوزن الإجمالي لهذا الياقة 435 جرامًا، وهو سهل الارتداء والتدوير. ومع ذلك، فهي كبيرة جدًا بحيث يمكن للجمهور رؤيتها بسهولة. لا توجد حاليًا معلومات حول الصوت الصادر من المنتج.

سعره ليس مرتفعا. يمكن للطبقة الوسطى أيضًا شرائها. يمكن شراء هذا المكيف المحمول الفاخر مقابل 159 دولارًا أي حوالي 12000 روبية بالعملة الهندية، والتي يمكنك ارتداؤها في أي مكان والذهاب. يمكن شحنها بموصل USB-C.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»