شاهد بالفيديو.. نجوم مسلسل "مع وقف التنفيذ" يحتفلون بيوم ميلاد سيف السبيعي بالعراضة الشامية

سيف السبيعي - الصورة من حسابه على انستغرام
سيف السبيعي - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل صناع مسلسل "مع وقف التنفيذ" بيوم ميلاد مخرج العمل سيف السبيعي في موقع التصوير الذي مازال مستمراً حتى الآن بالتزامن مع عرض العمل على الشاشات.

وجاء الاحتفال بيوم ميلاد سيف مميزاً حيث تم ذلك على أنغام العراضة الشامية وظهر النجمان عباس النوري ويامن الحجلي خلال الاحتفال وهما يصفقان ويهنئان السبيعي وسط اجواء من الفرح بينما كان سيف يقطع قالب الكيك الذي ظهر عليه عنوان المسلسل.

ونشر سيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو للاحتفال بذكرى ميلاده وشكر كل من قدم له التهنئة بيوم ميلاده كما عبّر عن فرحته الكبيرة بأسرة مسلسل " مع وقف التنفيذ" وقال في تعليقه على الفيديو: "مبارح كان في فيض هائل من الحب صرلي زمان ما شعرت فيه ... شكرا لكل حدا بعتلي كلمة و تذكرني بيوم ميلادي ... اول مرة بحس بهالكمية من الحب و من الفخر بعيونكم كلكون.. و كمان لكل يلي عم يشتغل معنا بمسلسل مع وقف التفيذ ... من اصغر عامل وصولا ل شريكي و اخي ... احمد الشيخ و كل شركاء هذا الاحتفال الضخم مبارح ....كبرتولي قلبي ونزلتو دمعتي ... بحبكون كلكون كلكون بدون استثناء و اعذروني على عدم ذكر الأسماء منشان ما يطول البوست كتير ... بيفصلني عن اليوبيل الذهبي لهالعمر سنة وحدة .... انشالله كون عشتون لهالسنين كما يجب .... الكثير من الحب".

يشار إلى أن مسلسل "مع وقف التنفيذ" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي وبطولة مجموعة من النجوم وهم غسان مسعود، سلاف فواخرجي، عباس النوري، فادي صبيح، يامن الحجلي، صفاء سلطان، حلا رجب وآخرين.

العمل الذي يعرض على قناة mbc دراما وروتانا دراماً يحقق نجاحاً كبيراً وتفاعلاً مميزاً من الجمهور حيث يعتبره الكثيرون أنه برفقة مسلسل "كسر عضم" بوابة عودة الدراما السورية لتألقها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»