اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ضِعف زوجها.. إلهام الفضالة تكشف بالفيديو عن أجرها في الأعمال

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر
إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

حلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، رفقة زوجها ومواطنها الفنان شهاب جوهر، ضيفة على الإعلامي علي العلياني، مقدم برنامج «مراحل» المذاع على قناة «SBC».

إلهام الفضالة كشفت عن تفاصيل خاصة بقصة الحب التي جمعتها بزوجها شهاب الجوهر، وما تسلمته من مهر وقت زواجها، بالإضافة إلى مدى تأثير تسريب خبر زواجهما على تجهيزات حفل الزفاف.


قالت إلهام الفضالة إنها تحصل على أجر يتراوح ما بين 70 إلى 80 ألف دينار في أعمالها، فيما يحصل شهاب الجوهر بحسب ما قاله في البرنامج على أجر يبلغ 30 ألف دينار، ما يجعل الفضالة تتقاضى ما يصل إلى ضعف جوهر.

وكشفت إلهام الفضالة عن ما تسبب فيه تسريب خبر زواجها من شهاب جوهر إلى الإعلام، مؤكدة أن الأمر أفسد حفل الزفاف، رغم أنها كانت تُجهز لمفاجأة كبيرة في حفل زفافها، بالإعلان عنه في موقع تصوير مسلسلهما «أمينة حاف» والذي يُعرض حاليًا في الموسم الرمضاني.

 


واستكملت: أعددت زفة بتقنية جديدة مكتوبة باسمي وكنت أجهز لحفل مفاجئ وكبير للغاية، ولكن تسريب الخبر تسبب في إلغاء حفل الزفاف، لكننا احتفلنا سويًا فيما بعد.

ومن جانبه، تحدث شهاب جوهر، عن أولى اللحظات التي فكر فيها بزوجته، والتي بدأت عندما علِم بانفصالها، مؤكدًا أنه انفطر قلبه وقتها، واختلفت مشاعره تجاهها فورًا، لتقول الفضالة: أحببته قبل الزواج لنخوته وشهامته.

أما عن مؤخر الصداق الذي تم كتابته في عقد زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، قالت إلهام: «في بيتنا لا نضع مؤخر»، مؤخري كان زيارة لبيت الله الحرام، وماذا عن المؤخر؟ قال جوهر ردًا على سؤال العلياني: كان بقيمة 6 آلاف دينار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»