ذكريات قديمة وكوابيس.. عرض مستمر في "أمينة حاف2"

إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على موقع " انستغرام"
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على موقع " انستغرام"

في الحلقة السابقة أسدل الستار، على كابوس تعرضت من خلاله "أمينة " (الفنانة إلهام الفضالة) للضرب والتعنيف من زوجها ، ولكنها تستيقظ من نومها بعد أن تأكدت بأن كل ما كانت تراه ما هو إلا في مخيلتها ، ومع بدء الحلقة الرابعة والجديدة تتذكر أمينة كابوساً من الماضي.

ذكريات قديمة


خلال أحداث الحلقة الرابعة تلتقي أمينة مع مذيعة شهيرة لتمثل الواجهة الإعلامية لشركتها العقارية ، وبعد انصراف المذيعة يحاول زوج أمينة إقناعها بأن تلك الشخصية هى الأنسب لشركتها لتولي مهام الدعاية والتسويق، عقب ذلك تضطر أمينة من مغادرة الشركة وأثناء ذلك تلتقي بـ سعد و زوجته اللذين يعيشان حالة من الحزن بسبب حريق منزلهما الذي تسبب في موت أطفالهم، وهنا تعرض أمينة عليهم المساعدة وتعدهما بتقديم دعم مالي لهما، لكن ملامحهما تذكرها بكابوس رأته قبل ذلك في الماضي، لتدخل أمينة في نوبة من "السرحان". ثم تقرر بعدها بتوظيف سعد في شركتها وإعطائه شقة هو وزوجته.

أجواء كوميدية


تضمنت الحلقة الرابعة أيضاً أجواءً كوميدية ظهرت فيها كالعادة الفنانة بدرية طلبة ( بسبوسة)،التي تعرضت للتعنيف من قبل سعد الذي انتقدها لأنها لم تراع وفاة أطفاله، وإلى مشهد كوميدي آخر جمع إيمان فيصل " عزيزة" بزوجها وأفراد من الأسرة، ودار الحديث هنا عن تسمية طفل عزيزة المنتظر وحدث خلاف بطريقة كوميدية منهم من اقترح " عزيز" أو " قاطع" وهو الاسم الذي أصرّت عليه طيبة (الفنانة طيف)، هذا الأمر تم رفضه بشدة من قبل " عزيزة" التي طالبتهم بعدم اقتراح أي أسماء آخرى .
كواليس مسلسل  ' أمينة حاف 2' - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على موقع ' انستغرام '
كواليس مسلسل " أمينة حاف 2" - صورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على موقع انستغرام

قصة العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة. وهو يناقش قضية تعدد الزوجات بشكلٍ جديد ومختلف، فيمزج الأجواء الكوميدية بواقعية أحداثه.
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»