رضا ربنا والنوم مبكرًا.. سهير رمزي تكشف بالفيديو عن سر احتفاظها بجمالها

سهير رمزي - الصورة من حسابها على انستجرام
سهير رمزي - الصورة من حسابها على انستجرام
«لست وحدي من كنت أتمتع بالجمال وسط بنات جيلي، فكان هناك أيضًا ميرفت أمين، مديحة كامل، نجلاء فتحي، وبوسي جميعهن كن جميلات جداً» هكذا تحدثت الفنانة المصرية سهير رمزي عن جمالها، وكشفت سر احتفاظها به رغم تقدمها في العمر.

حلت سهير رمزي ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس» المذاع على قناة «mbc مصر»، مؤكدة أنها تُحب من فنانات الجيل الحالي «منى زكي » مؤكدة أنها من معجبيها وأحب تمثيلها وأداءها أيضًا.

واستكملت سهير رمزي حديثها عن أفضل فنانات الجيل الحالي الشباب: «ياسمين صبري، منة شلبي وزينة».

كشفت سهير رمزي سر احتفاظها بجمالها رغم تقدمها في العمر قائلة، أنها تستخدم الفيلر والبوتكس، ولا ترى أن هناك خجلاً في أن تقول ذلك، مشيرة إلى أن رضا ربنا عليها والنوم مبكرًا هما أساس الاحتفاظ بالجمال.



واسترسلت في حديثها قائلة إنها تمتنع تمامًا عن شرب الكافيين مثل القهوة والشاي، كما أنها لا تُفكر في شيء أكثر من نفسها وبيتها وأهلها فقط، ولا تشغل بالها بأحد سواء في الوسط الفني أو خارجه، بالإضافة إلى ذلك فهي لا تحزن على عمل لا يأتيها.



تحدثت سهير رمزي أيضًا عن زيجاتها السابقة، مؤكدة أنها تنتمي إلى برج الحوت، الذي وصفته بالبرج الطيب الذي يعيش في «اللالالاند»، كاشفة أن عصمة الزواج دائمًا كانت بيدها، لكنها لم تكن أبدًا مستبدة مع أزواجها.



وعبرت سهير رمزي عن مدى اهتمامها بعملها، وأنه هو أول شيء في حياتها والأهم، كاشفة عن أبرز أسباب الأنفصال عن أزواجها، وهو الغيرة من العمل، فلم يكن أزواجي السابقين يقدرون قيمة وطبيعة عملي وعودتي متأخرة.

وروت سهير رمزي أنه في إحدى زيجاتها كانت الغيرة ستدمرها تمامًا، فكانت حينها إذا قالت لصديقة من صديقاتها «إزيك يا حبيبتي»، كان يجن جنون زوجها، مؤكدة أن ربنا عوضها خيرًا بزوجها علاء الذي يغار أيضًا ولكنه عقلاني ويزن الأمور جيدًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»