ماهر في ورطة كبيرة وورد تهرب بحقيبة الأموال للقاهرة

كواليس مسلسل المشوار - صورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام "
كواليس مسلسل المشوار - صورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام "

بعد نجاح " ورد " (دينا الشربيني) و"ماهر " (محمد رمضان ) من الهروب من عصابة " وجيه بيه" التي ظلت تطاردهما لفترة طويلة، يواجه الثنائي مواقف صعبة في أحداث الحلقة الرابعة التي شهدت أحداث سريعة ومشوقة.

الهروب إلى القاهرة

بعد أن تمكنت " ورد" من الهرب هي وزوجها " ماهر " من عصابة وجيه (أحمد كمال)، انفصلت عن زوجها الذي ذهب لشراء الطعام، ولكنه لم يعد حتى الصباح، لتواجه "ورد " مضايقات من شباب الشارع، وتختبئ منهم في إحدى قطارات الإسكندرية، وفي اليوم التالي قررت أخذ حقيبة الأموال وابنها، والسفر إلى القاهرة، خاصة بعد عدم عودة "ماهر " اليهما الأمر الذي أقلق " ورد" وأدخلها في حيرة شديدة.
وتمكنت ورد من كسب استعطاف ركاب الحافلة، وجعلتهم يدفعون لها ثمن الأجرة حتى وصلت إلى القاهرة، وعندما حاولت شحن هاتفها المغلق لتتحدث إلى ماهر، جاءتها مكالمة هاتفية من رقم لا تعرفه، لتبقى ورد محتارة ما بين الرد أو إغلاق الهاتف مرة أخرى حتى لا تتبعها عصابة وجيه.

ماهر في ورطة كبيرة


أثناء سير محمد رمضان في شوارع الإسكندرية، لشراء الطعام لورد وابنهما، تم القبض عليه للاشتباه به أثناء سيره، ويفقد تواصله بورد، وفي اليوم التالي تم الافراج عنه من قسم الشرطة الذي تم احتجازه به، ليعود إلى المكان الذي ترك فيه " ورد" وابنهما ولكن لم يجد أحداً .
وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظيت بعروض كاملة العدد، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، والذي احتل تريند شاهد VIP طوال فترة عرضه، ونافست مؤخرًا بفيلم حامل اللقب في شباك التذاكر المصري، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»