فنانون كسبوا الرهان في الموسم الدرامي الرمضاني 2022

الفنانة هدى حسين -  صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنانة هدى حسين - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنانة هدى حسين -  صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنانة هدى حسين - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
سكرين شوت من موقع " تويتر"
سكرين شوت من موقع " تويتر"
الفنانة هدى حسين -  صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنانة هدى حسين -  صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"
سكرين شوت من موقع " تويتر"
3 صور

بعد مرور أيام من الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، اتضحت بصورة كبيرة قصص كل عمل ومهام أبطالها، ومعها استطاع عدد من النجوم لفت الانتباه اليهم بسبب اتقانهم للشخصيات التي يقدمونها، التي نالت على استحسان الجمهور. ومن خلال التقرير التالي سنرصد لكم مجموعة من الفنانين تألقوا في أعمالهم وأصبحت أسماؤهم تشغل تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

هدى حسين

تألقت الفنانة هدى حسين بشخصية دكتورة "عبلة " التي تقدمها في عمل من أهم الأعمال الخليجية وهو مسلسل " من شارع الهرم إلى.."، حيث تطل هدى حسين، بدور الطبيبة "عبلة " صاحبة الشخصية القوية والفذة وعائلتها التي تتكون من أولادها الخمس الذين يعملون جميعهم في السلك الطبي معها في المستشفى الخاص الذي تملكه، فيما يعيشون جميعاً تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة "عبلة " بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، الأمر الذي يؤدي إلى ذوبان الخصوصية، وهو ما يجعل لكل فرد من العائلة حكايته الخاصة. وانهالت التعليقات على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" مشيدة بالدور الذي تقدمه الفنانة هدى حسين... وأرجعت معلقة نجاح المسلسل إلى الفنانة هدى حسين قائلة في تغريدة ”انتي الي ما ينخاف عليك من تشوف اسمها خلاص تقول المسلسل ناجح قبل".

مسلسل «من شارع الهرم إلى» من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ويعرض في رمضان 2022 على منصة شاهد الالكترونية.

ناصر القصبي


كما نجح النجم اللامع ناصر القصبي بشخصية " خالد الطيان" في كسب رهان جمهور الدراما، مع عرض أولى حلقات مسلسل " العاصوف 3"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وبسبب ظهور ناصر القصبي اللافت مع مرور الأحداث ، وصفه متابعو المسلسل من خلال تغريداتهم بـ " المبدع"، وآخرون تحمسوا لمتابعة العمل لوجود اسمه به.

سكرين شوت من موقع ' تويتر'

وفي حديث اعلامي سابق لناصر القصبي قال عن العمل ، إن الشخصيات في الجزء الجديد من العمل، ستشهد على حد وصفه "تطوراً كبيراً، فكرياً ونفسياً، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة المهمة في تلك الحقبة الزمنية الحرجة " ويتناول العمل حقبة التسعينات، بكل ما دار فيها من تفاصيل اجتماعية، وقضايا شائكة، مع استمرار الصراعات داخل عائلة الطيان. ويشارك في مسلسل العاصوف إلى جانب الفنان ناصر القصبي، كل من عبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وليلى السلمان، وعبدالعزيز سكيرين، وريماس منصور، وزارا البلوشي، وهو من إخراج المثنى صبح.

إلهام الفضالة

من الفنانات اللاتي أثبتن حضورهن في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، من خلال شخصية " أمينة " التي تقدمها خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف2"، حيث نجحت خلال هذا الجزء أن تجذب الجمهور إليها ، لاتباعها طريقة مختلفة في تقديم الشخصية وذلك تماشياً مع الأحداث الجديدة وهي الانتقال من الحلم إلى أرض الواقع وقالت الفنانة إلهام الفضالة في حوار سابق لموقع " سيدتي"، إنها شَعَرت بتوتر وخوف كبير، لأن فكرة الجزء الثاني دائمًا ما تجعلك تشعر بالخوف، ولكن المطمئن في الموضوع هو أن الجزء الثاني عبارة عن حلم "صحينا منه" وبالتالي نستطيع فتح مواضيع جديدة.

قصة العمل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة. وهو يناقش قضية تعدد الزوجات بشكلٍ جديد ومختلف، فيمزج الأجواء الكوميدية بواقعية أحداثه. ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة "أمينة"، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته. مسلسل أمينة حاف بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.

 

" ثنائيات"

" نيللي كريم وشريف سلامة.. فاتن أمل حربي"

نيللي كريم وشريف سلامة، استطاعا أن يشكلا ثنائياً ناجحاً في مسلسل " فاتن أمل حربي"، حيث تقدم نيللي شخصية الزوجة "فاتن" التي تواجه الكثير من المشكلات عقب انفصالها عن زوجها. وتخوفت نيللي كريم من تقديم مسلسل فاتن أمل حربي لأنها كانت ترفض العودة لتقديم دراما قد يمل المشاهد منها لاعتمادها على المشاكل، لكنها تحمست لتقديم المسلسل خاصة حين التقت بعدد كبير من النساء ممن يعانين من مشاكل النفقة وحضانة الأطفال ، وذلك حسبما ما صرحت به عبر حسابها الرسمي على موقع " فيسبوك". بينما استفزت الشخصية التي يقدمها الفنان شريف سلامة، جمهور ومتابعي مسلسل " فاتن أمل حربي"، حيث يقدم شخصية "سيف الدندراوي" طليق " فاتن" وتلعب دورها الفنانة نيللي كريم حيث يقوم بتعذيبها وإهانتها حتى تعود له،الأمر الذي دفع زوجته الفنانة داليا مصطفى، للدفاع عنه وتوضيح الصورة الحقيقية لزوجها، من خلال منشور كتبته عبر خاصية استوري على حسابها بانستجرام .." والله طيب وحنين" ويدور العمل الدرامي في إطار درامي اجتماعي، يتناول المسلسل قصة أمل الموظفة التي تعمل بالشهر العقاري ومتزوجة ولديها طفلان وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة. المسلسل تأليف إبراهيم عيسى وتقدم دور البطولة في العمل الدرامي الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة وهالة صدقي وغيرهم من الفنانين.

 

" محمد رمضان ودينا الشربيني.. المشوار"

نجح الثنائي محمد رمضان ودينا الشربيني في كسب ثقة الجمهور مع أولى حلقات مسلسل " المشوار" الذي نال على إشادة كبيرة من جمهور الدراما على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نجح مخرج العمل محمد ياسين في عمل " كيميا" خاصة بين محمد رمضان الذي يقدم شخصية " ماهر"، ودينا الشربيني " ورد". وتدور أحداث المسلسل حول " ماهر " الذي يعيش في بيت خالته مع زوجته وابنهما رحيم، وتكشف الأحداث أنه يدعي الفقر بسبب خوفه من شخص طليق، ويحرص ماهر على قراءة الصحف يوميا في انتظار معرفة إلقاء القبض على ذلك الشخص، ويخشى أن يعرف أحد أنه يمتلك الأموال، وفي الوقت ذاته يخشى أن يطول انتظاره وحرمانه لنفسه من ملذات الحياة رغم قدرته على العيش بشكل مختلف. مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

"خالد الصاوي وياسر جلال .. الاختيار 3"

تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 ، استحوذ المسلسل على عدد من التريندات عبر منصة تويتر، لتقمص عدد من الفنانين المشاركين للمسلسل للشخصيات التي يقدمونها منهم الفنان ياسر جلال والفنان خالد الصاوي. مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسي، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

 

أكرم حسني " مكتوب عليا"

عدم تحقيق مسلسل " رجالة البيت" الذي شارك به الفنان أكرم حسني رمضان الماضي النجاح المأمول، جعله محاطاً بأنظار الجميع مع بدء إعلانه المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام بمسلسل " مكتوب عليا"، إلا أنه استطاع أن يفاجىء الجميع ويقدم شخصية أشاد بها الجميع وهى شخصية " جلال "، الذي يستيقظ مع كل صباح يوم جديد ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية. نجاح أكرم حسني في شخصية " جلال" جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام متتالية، و تصدر أيضاً مؤشرات بحث جوجل بعد عرض الحلقة الثالثة. ومن جانبه أعرب النجم أكرم حسني عن سعادته بردود فعل الجمهور على الـ 3 حلقات الأولى ،قائلاً من خلال بيان صحفي.." الحمد لله ربنا ما بيضيعش تعب حد، وربنا يكملها بالخير، وأتمنى أن يستمر هذا النجاح طوال الشهر الكريم". "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»