نجوم المستقبل .. بهذه الطريقة داود حسين يقدم الأطفال المشاركين معه في مسلسل  "عين الذيب " 

الفنان داود حسين - صورة من حسابه الرسمي على موقع " انستغرام"
الفنان داود حسين - صورة من حسابه الرسمي على " انستغرام"

كعادة النجوم أو المشاهير نجدهم دائماً يحرصون على التقاط صور مع زملائهم الفنانين المشاركين معهم في أعمالهم الدرامية أو السينمائية، ويقومون بنشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، من أجل مشاركة جمهورهم لحظاتهم السعيدة في كواليس أعمالهم. إلا أن الفنان داود حسين قرر أن يقلب القاعدة، من خلال تعريف الأطفال المشاركين معه في مسلسل " عين الذيب" الذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي ، حيث قام بنشر فيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام" في لفتة طريفة داخل كواليس مسلسل "عين الذيب" الذي يعرض في موسم دراما رمضان.

مستقبل مشرق


بدأ الفنان داود حسين في استجواب الطفل سيد محمود الموسوي،الذي يشارك معهم في العمل، ويسأله عن سبب قيامه بقتل أخيه " نمر" خلال أحداث المسلسل. ووجه داود حسين له سؤالا من خلال مقطع فيديو الذي قام بنشره عبر حسابه على موقع " انستغرام ".. قائلا " لماذا دبحت أخويا نمر.. ماخوفت".. ويأتي رد الطفل سيد محمود قائلا " دبحته عشان دبح أبوي". وعقب ذلك تنبأ داود حسين لهذا الطفل بمستقبل مشرق في عالم التمثيل.

نجمة المستقبل


وفي فيديو آخر قدم الفنان داود حسين، فتاة آخرى صغيرة تدعى " زينب"، ومن خلال الفيديو كشف عن انها ستقدم مشاهد قوية للغاية خلال أحداث المسلسل دون الكشف عنها ، متوقعاً لهذه الفتاة مستقبلاً مشرقاً في عالم التمثيل، وكتب داود حسين على الفيديو تعليقا قال فيه .." زينب .. نجمة من نجمات الحلقة الرابعة في مسلسل عين الذيب .. متابعة ممتعة .. الله يوفق الجميع و يوفقنا ".


ممثل رائع

" ممثل رائع " بهذه العبارة أشاد الفنان داود حسين بموهبة الطفل نوح علي ، الذي ظهر معه في الفيديو ويلعب في المسلسل دور نجله ..وكتبت داود حسين تعليقاً على الفيديو قال فيه .." نوح علي ... ممثل صغير .. دور ابني ذياب في مسلسل عين الذيب..الله يوفق الجميع".


مسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم. وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على برومو مسلسل " عين الذيب" ، خاصة بعد ظهور بعض أبطال المسلسل في حالة غضب مع مشاهد لمجموعة من الرجال وفي أيديهم شعلة من النيران، مع ترديد البعض منهم لجملة " اللي صار في القبيلة يرفع الراس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»