شركة أبل تضيف ميزة جديدة على تطبيق Wallet الخاص بها

صورة تطبيق أبل واليت
تطبيق Apple Wallet الخاص بأجهزة أبل - الصورة من موقع 9to5Mac
صورة شعار شركة أبل
شعار شركة أبل الأمريكية - الصورة من موقع شركة أبل
صورة تطبيق أبل واليت
صورة شعار شركة أبل
2 صور

أصدرت شركة أبل الأمريكية للتو الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.5 للمطورين، وبينما لا نزال نبحث عن الجديد في تحديث اليوم، اكتشف موقع 9to5Mac المتخصص في كشف كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة، شيئًا مثيرًا للاهتمام بناءً على ملفات iOS الداخلية. تعمل أبل على إعادة تسمية iTunes Pass باسم "بطاقة حساب Apple" في تطبيق Wallet مع iOS 15.5.

وبحسب ما ذكره الموقع التقني العالمي، فإنه إذا اشتريت بطاقة هدايا أبل أو أضفت أموالاً إلى معرف أبل الخاص بك، فيمكن استخدام الرصيد لشراء المنتجات في متجر Apple بالإضافة إلى التطبيقات والأغاني والأفلام والاشتراكات.

حاليًا، يمكن للمستخدمين التحقق من هذا الرصيد بالانتقال إلى App Store أو عن طريق إضافة iTunes Pass إلى تطبيق Wallet. في الوقت نفسه، تحتوي هذه البطاقة على رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن استخدامه لشراء المنتجات في متاجر Apple للبيع بالتجزئة. مع iOS 15.5، تعمل أبل أخيرًا على تجديد iTunes Pass.

وفقًا للتحليل بواسطة 9to5Mac، ستصبح iTunes Pass بطاقة جديدة تسمى "حساب Apple". سيتم عرض هذه البطاقة في تطبيق Wallet تمامًا مثل بطاقة Apple Card وبطاقة Apple Cash. بهذه الطريقة، بدلاً من الاضطرار إلى إظهار رمز الاستجابة السريعة عند التسوق في متجر Apple، سيتمكن المستخدم من إكمال عملية الشراء باستخدام Apple Pay.

ومن المثير للاهتمام، أن بطاقة حساب أبل سيكون لها تأثير اختلاف المنظر في تطبيق Wallet، تمامًا مثل بطاقة Apple Card وApple Cash. الميزة معطلة حاليًا حتى بالنسبة لمستخدمي الإصدار التجريبي، ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عنها رسميًا مع الإصدار العام لنظام التشغيل iOS 15.5.

يشار إلى أن شركة أبل أعلنت أن مؤتمرها السنوي الثالث والثلاثين للمطورين من المقرر عقده من يوم الإثنين 6 يونيو إلى الجمعة 10 يونيو. كما هو الحال مع أحداث WWDC العديدة الأخيرة، سيعقد مؤتمر المطورين العالمي لعام 2022 رقميًّا عن بُعد بدون لقاء شخصي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»