جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظائف شاغرة.. آخر موعد للتقديم 20 أبريل

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية
جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، عبر موقعها الإلكتروني، عن عدة وظائف شاغرة في جدة، للذكور والإناث.

الوظائف الشاغرة

- محاضر في علم التشريح، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على ماجستير في التشريح، ويفضل وجود خبرة أكاديمية في مجال التشريح، وتجدر الإشارة إلى أن التقديم على هذه الوظيفة يستمر حتى يوم الأربعاء 19 رمضان المبارك الموافق 20 أبريل الجاري.

- داعم فني أول، حيث يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على دبلوم في (علوم الحاسب، الدعم الفني) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن سنتين، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الأربعاء 17 رمضان المبارك الموافق 18 أبريل الجاري.

- مساعد إداري ثالث، المؤهل العلمي درجة الدبلوم أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن عام في إدارة المكاتب ووظيفة السكرتارية، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الأربعاء 17 رمضان المبارك الموافق 18 أبريل الجاري.

- محاسب ثاني، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، وخبرة لا تقل عن سنتين في مجال المالية، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الثلاثاء 11 رمضان الموافق 12 أبريل الجاري.

- محاضر في التعليم الطبي، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في التعليم الطبي أو تخصص ذي صلة، ويفضل وجود خبرة أكاديمية في مجال التعليم الطبي، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم السبت 8 رمضان الموافق 9 أبريل الجاري.

- منسق أبحاث ثالث، بكالوريوس تمريض، وماجستير في المعلوماتية الصحية، ويستمر التقديم على هذه الوظيفة حتى يوم الأربعاء 19 رمضان الموافق 20 أبريل الجاري.

شروط ورابط التقديم على هذه الوظائف

ولمزيد من التفاصيل عن الوظائف الشاغرة وشروط شغلها اضغط هنا، ويمكنكم التقديم على هذه الوظائف من خلال الرابط التالي:

https://careers.ksau-hs.edu.sa/Account/Login?ReturnUrl=%2fVacancies%2fApply

التقديم على برامج الماجستير وبرنامجي الدبلوم العالي يستمر حتى 20 أبريل

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، يوم 30 مارس 2022، عن فتح بوابة القبول لبرامج الماجستير وبرنامجي الدبلوم العالي.

وأوضحت الجامعة أن برامج الماجستير تشمل الآتي: (برنامج ماجستير التعليم الطبي (MME) بكلية الطب، وبرنامج ماجستير المعلوماتية الصحية (MPHIS)، وبرنامج ماجستير الصحة العامة في إدارة الأنظمة الصحية (MPH in HSM)، وبرنامج ماجستير الصحة العامة في الوبائيات والإحصاء الحيوي (MPH in EB)، وبرنامج ماجستير الصحة العامة (MPH ) بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، وبرنامج ماجستير التمريض تخصص القبالة (MSNM) بكلية التمريض)، بالإضافة إلى الدبلوم العالي في القيادة الصحية التنفيذية (برسوم دراسية) (HELP)، والدبلوم العالي في الأمان الأسري برسوم دراسية (FSGD).

وتجدر الإشارة إلى أن التقديم على برامج الماجستير وبرنامجي الدبلوم العالي يستمر حتى يوم الأربعاء 19 رمضان الموافق 20 أبريل الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار عبر "تويتر" "سيدتي"