تعرفوا على عدد المستفيدين من خدمة التطويف بالمسجد الحرام

ما يزيد عن ألف مستفيد من خدمة التطويف بالمسجد الحرام
ما يزيد عن ألف مستفيد من خدمة التطويف بالمسجد الحرام

بلغ عدد المستفيدين من خدمة التطويف خلال الخمسة الأيام الأولى من رمضان، حيث بلغ عدد المستفيدين ما يزيد عن (1000) مستفيد.

وصرحت بذلك وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً في الإدارة العامة للتطويف والمطوفين، وأوضح ذلك مدير عام الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين الأستاذ أحمد الدهاس، أن الإدارة خصصت أكثر من 90 مطوفًا في المسجد الحرام ممن لديهم الزاد في العلم الشرعي يشاركون في تقديم خدمة التطويف، وتلبية احتياجات المعتمرين ومرافقتهم وإرشادهم لأداء نسكهم وفق الهدي النبوي.

من جهة أخرى التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بوكلائه وعدد من القيادات بمكتبه بالمسجد الحرام.

وشدد خلال الاجتماع مع الوكلاء وعدد من القيادات على أهمية العمل بجد ومثابرة خلال شهر رمضان المبارك, وفق ما أعدته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من خطط وآليات عمل مشتركة بين الوكالات المختلفة، لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

ونوه إلى ضرورة العمل الميداني ومراقبة أداء سير ومهام كل وكالة والتسهيل على القاصدين لأداء عبادتهم من خلال تيسير سبل حركتهم في المسجد الحرام.

كما أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بالدور الفاعل والجهود التي يقومون بها المتطوعين في خدمة المعتمرين والمصلين داخل المسجد الحرام

وبين أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين – رعاهما الله – تشدد على تقديم كل ما من شأنه التيسير على المعتمرين والمصلين لأداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار عبر "تويتر" "سيدتي"