تفسير حلم البيت الواسع الكبير للعزباء

البيت الواسع
البيت الواسع في منام العزباء
البيت الواسع
رؤية البيت الواسع
البيت الواسع
البيت الواسع
2 صور
البيت الواسع من الأشياء التي يتمنى أي إنسان أن يمتلكها في حياته ويعيش فيها، أما رؤية البيت الواسع في المنام من الأحلام التي تحمل أكثر من دلالة ومعنى وتختلف كافة تفسيرها على حسب حالة الرائي.

تفسير حلم البيت الواسع في المنام

فسّر "بن سيرين" رؤية البيت الواسع في المنام بشكل عام، بأنه دليل على انتهاء فترة التعب التي يعيشها الرائي في الفترة الحالية وخروجه من حالة الضيق إلى الفرج. كما أن رؤية المنزل الواسع في المنام، قد تكون إشارة على تغير حال الرائي بشكل كلي إلى حال أفضل بكثير مما هو عليه الآن وسيشعر بالرضاء عن حياته.
أما رؤية الانتقال إلى منزل واسع ويكون هذا المنزل جميلاً ورائعاً وجذاباً، فهذه الرؤية دليل على أن الرائي سيحصل على وظيفة جديدة كان ينتظرها منذ فترة الالتحاق بها أوأنه سيحقق نجاحات كبيرة.
الانتقال لبيت جديد جميل ومضيء، فهذه الرؤية بشارة للرائي بأنه سوف يتزوج امرأة صالحة على خلق، أما في حالة إذا كان البيت قبيحاً ومظلماً فينعكس التفسير تماماً ولكن على الحالم التضرع والدعاء بصلاح الزوجة والأبناء.
ورؤية الحالم بأنه يعتلي سطح بيت جديد فهذه دلالة على علو شأنه وحصوله على أعلى درجات العلم.

تفسير حلم البيت الواسع الكبير للفتاة العزباء

رؤية البيت الواسع

رؤية الفتاة العزباء البيت الواسع الكبير، دليل على أن هذه الفتاة تشعر بحالة نفسية جيدة جداً، وتشعر بأعلى درجات الاستمتاع بالحياة.
وبخصوص رؤية الفتاة العزباء أنها تشتري بيتاً كبيراً في الحلم، فهذه إشارة إلى تغير كافة أمور هذه البنت إلى الأفضل، وستشعر بالرضاء. لكن إذا عانت العزباء خلال نومها من الخوف أثناء زيارة البيت الواسع، فهذه الإشارة دليل على وجود شخص غير مناسب. ستُقبل هذه البنت على الزواج منه والله أعلى وأعلم.
ورؤية العزباء في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد وكانت تشعر فيه بالراحة الشديدة، تشير إلى أنها ستتزوج من زوج صالح تقي تحبه في الفترة المقبلة وستشعر معه بالراحة والاستقرار والسعادة.
وإذا كانت الفتاة في مرحلة تعليمية ورأت انتقالها لبيت جديد فتدل على تمكنها من تحقيق نجاح علمي تبهر به من حولها.
إذا كان البيت مظلماً فيدل على المرور بفترة من تخبط القرارات والتعثر الدراسي لذا لابد من العمل بجِد ودأب والاستذكار جيداً أولاً بأول.