اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. ريهام سعيد باكية: أولادي يرفضون عودتي لتقديم البرامج

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
ريهام سعيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
وجهت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، رسالة إلى أولادها لم تستطع تمالك نفسها من البكاء وهي تتفوه بها، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج «سابع سما» الذي تٌقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «النهار».

البداية كانت عندما عرضت الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة العرض في الاستديو مجموعة صور، وبدأت ريهام سعيد في التعليق عليها، وظلت الأمور على ما يُرام، حتى بدأ عرض لقطات لأولاد ريهام سعيد، فانهمرت في البكاء.

الرسالة التي توجهت بها ريهام سعيد لأبنائها كانت عبارة عن جملة اعتذار، قالت فيها: «اعتذر عن كل شيء، خطتي للنجاح كانت فقط حتى تكونوا فخورين بي، واعتذر عن كل شيء سببته لكم من متاعب وتوتر وقضايا وكلام يُكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هذا قدرنا، مثلما ترون أشخاص يلتقون بي ويدعون ليه هذا له ثمن».



ريهام سعيد تابعت في حديثها الموجه لأولادها بأن شكرتهم على وقفتهم إلى جوارها دائمًا مؤكدة لهم أنها تدري جيدًا أن لديهم رغبة في معاتبتها لكنهم لا يفعلون ذلك.

هذا وتحدثت ريهام سعيد خلال البرنامج عن أسباب اعتزالها وابتعادها عن تقديم البرامج، مؤكدة أن الأمر يعود إلى خوفها من أن يحدث لها شيء يجعلها لا ترى أولادها مجددًا، مشيرة إلى أن فكرة عودتها إلى تقديم البرامج ما هي إلا كابوس مزعج بالنسبة لأولادها، إضافة إلى أنها عندما تتلقى عروضًا للعودة مرة أخرى، فإن أولادها يرفضون، مضيفة"حتى أنهم رفضوا أن أعود لتقديم برامج طبخ!"

وتطل ريهام سعيد على الشاشة هذا العام بمشاركتها في دراما رمضان 2022، بمسلسل «انحراف» إلى جوار كل من الفنانة روجينا، عبدالعزيز مخيون، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، محمد كيلاني وآخرين، العمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»