Apple's current 30W power adapter. الصورة من موقع macrumors
Apple's current 30W power adapter. الصورة من موقع macrumors

من فترة إلى أخرى تقوم شركة أبل بإدخال الكثير من التطوير والتعديل على أجهزتها لتثبت للجميع كفاءة كل ما يتم إصداره من جهتها سواء من هواتف نقالة أو كمبيوترات أو ملحقاتهما من شواحن وسماعات، ومؤخرًا أوضح موقع Mac Rumors بأنّ شركة أبل ربما تخطط لإطلاق شاحن سريع مزود بمنفذين من نوع USB-C وقدرته ستكون 35 واطًا، وذلك بحسب وثيقة دعم مسربة.

تجدر الإشارة إلى أنّ وثيقة الدعم كانت موجودة على موقع شركة أبل لفترة قصيرة، لكن ورد فيها بوضوح الشاحن الذي لم يتم إصداره بعد.

يشحن أجهزة أبل


وبما أنّ أبل لا تملك شاحنًا مزودًا بمنفذي شحن من نوع USB-C في الوقت الحالي، فربما يشير ذلك إلى شيء ضمن خطط أبل التي تعمل عليها، ومن شأن هذا الشاحن بقوة 35 واطًا أن يشحن مجموعة كبيرة من أجهزة أبل مثل MacBook Air وأجهزة الحواسب اللوحية آيباد وهواتف آيفون وساعات أبل وحتى جهاز HomePod وبالنسبة لأجهزة آيباد وآيفون، فستكون القدرة التي يملكها الشاحن قوية بما يكفي لتوفر شحناً سريعًا.

موعد إطلاق الشاحن


يذكر أنه لم يتضح متى يمكن أن تطلق الشركة شاحنها هذا، ولكن من المحتمل أن يكون هذا الشاحن هو نفس الشاحن الذي تحدث عنه المحلل "مينغ تشي كو"، وقال إنّ أبل تعمل عليه خلال مارس الماضي، وكان "كو" قد صرح حينها قائلًا:" إنّ أبل تعمل على شاحن بقدرة 30 واطًا ويحمل تصميمًا جديدًا"، مشيرًا إلى أنّ الشركة تخطط لإطلاقه خلال العام الجاري 2022.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"