اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه - للعزباء

حلم الضرب
الضرب في المنام
حلم الضرب
تفسير حلم الضرب لشخص أعرفه في المنام
حلم الضرب
رؤية ضرب شخص أعرفه
حلم الضرب
حلم الضرب
حلم الضرب
3 صور
كثيرٌ منا يرى في منامه أنه يضرب شخصاً يعرفه، سواء باستخدام يده أو بأداة. فهل تفسير ضرب ذلك الشخص محمود أم مذموم؟ وماذا يدل وقوع الضرب في المنام؟ وهل هو رؤية أم حديث نفس؟
فسر "ابن سيرين" أن الضرب يكون في الغالب من العلامات الطيبة، وذلك على عكس توقعات البعض والذين يتصورون المشكلات والشر. فضرب الأم لابنتها في المنام يدل على حبها الكبير وخوفها الشديد عليها وليس العكس.
رؤية ضرب شخص أعرفه

الزوج يضرب زوجته خلال منامه لا يكون شخصاً قاسياً وصعباً في الحقيقة بل يكون إنساناً صالحاً طيباً، ويساعدها دوماً ولا يتسبب في الضغط أو التضييق عليها.
كما رجح "ابن سيرين" أن الحالم الذي يشاهد ضرب إنسان معروف له، دلالة أن الشخص الآخر يقوم ببعض الأفعال التي تخالف الدين والقانون، ويحاول صاحب الرؤية أن يعيده إلى صوابه ويمنعه من ذلك الشر، ومن هنا يكون خائفاً عليه ويحاول إصلاحه ولا يدل الحلم على الأذى.
الرجل الأعزب الذي يشاهد ضرب فتاة في حلمه وتكون معروفة إليه في اليقظة يكون هناك حب وإعجاب كبير داخله إليها، ويتمنى أن يتقرب منها وتصبح علاقته معها وثيقة، ويطلب يدها، وعلى الأغلب يفعل ذلك في أقرب وقت.
وعلى الوجه الآخر، إذا رأى الشخص الرائي أنه يقوم بضرب شخص يعرفه وبينهما مشاحنات ومشاكل، فهذا الحلم ما هو إلا حديث نفس بما يحمله في صدره من ألم وضيق للشخص الذي قام بضربه.

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه - للعزباء

تفسير حلم الضرب لشخص أعرفه في المنام

عندما تقوم البنت بضرب صديقتها التي تحبها كثيراً في الواقع، فهذه الرؤية تؤوّل إلى دعم العزباء لصديقتها ومساعدتها لها في المصاعب، كما أن الحلم يدل على نصائحها القوية والثمينة إليها في بعض الأمور التي تخصها والتي تكون صحيحة في الكثير من الأوقات، وبالتالي يكون ضرب هذه الصاحبة علامة مميزة للعلاقة الوثيقة بينهما. والله أعلم.