جهود مكثفة.. ماهر قرر المواجهة في "المشوار "

كواليس مسلسل  " المشوار " - الصورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام"
كواليس مسلسل " المشوار " - الصورة من صفحة الفنان محمد رمضان على " انستغرام"

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل " المشوار" بمحاولات عديدة لـ " ماهر" محمد رمضان من أجل إعادة ابن "حياة" شقيقة " ورد" دينا الشربيني، بعد أن تم خطفه من قبل عصابة " وجيه" التي تطارد " ورد " و " ماهر " منذ بداية أولى حلقات المسلسل.

البقاء لفترة أطول


نجح " ماهر " في اقناع " عزة" ندى موسى بالسماح له أن يتواجد لمدة يوم أو يومين في منزلها حتى ينهي أزمته المختلقة مع زوجته " ورد " وبالفعل توافق بعد محاولات كثيرة، وفي اليوم التالي تكثف " ورد جهودها من اقناع " عزة" بالسماح لماهر بالبقاء لديها في منزلها عدة أيام.

محاولة طمأنة


بدأ " ماهر" يفكر في طمأنة زوج " حياة " شقيقة زوجته " ورد"، حيث قرر الاتصال به وأكد له أن ابنه سيعود له في أقرب وقت، وفي نفس الوقت أوضح له أن " ورد" ليس لها علاقة بعصابة " وجيه" لا من بعيد أو قريب، ولكن هناك محاولات للزج به وتوريطه في قضية كبيرة، دون أن يقول له أي تفاصيل أخرى.

ماهر يلتقي محامي وجيه


استكمالاً لجهود " ماهر" من أجل اعادة ابن " حياة " شقيقة زوجته ، قرر أن يذهب الى محامي " وجيه بيه " بيومي فؤاد، الامر الذي أثار دهشة المحامي خاصة لمعرفته لوجود خلافات بين موكله وماهر " قائلاً له .." انا محامي وجيه بيه يااستاذ ماهر"، إلا أن ماهر أكد له أنه لا يعرف شيئا عن الآثار المسروقة التي يبحث عنها " وجيه بيه" ، ويخبر أيضا أن أشخاص تابعين لوجيه يهددونه كما اختطفوا أحد أقاربه.
مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول محاولة ماهر وزوجته للهروب بحقيبة ضخمة تحوي مبالغ طائلة وعدة قطع أثرية فرعونية، وتورط وجيه في اتهام بسرقة آثار.
ويذكر أن مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»