شاهد رحمة أحمد: مشهد ليلة الدخلة في "الكبير أوي" مكتوب في السيناريو وتوقعت نجاحه

رحمة أحمد بشخصية مربوحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك
رحمة أحمد بشخصية مربوحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

في أول ظهور لها بعد تقدم نقابة التمريض المصرية ببلاغ ضدها بتهمة إهانة سمعة الممرضات، أكدت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة ب "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، أن المشهد الخاص بأطقم ليلة الدخلة موجود في السيناريو الأصلي، وشعرت بأنه سيكون عظيما منذ اللحظة الأولى.

رحمة أحمد بشخصية مربوحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ووصفت رحمة أحمد، في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي، مع محمد طارق أضا، العمل في الكبير أوي بأنه تجربة ممتعة، وعمل عظيم، وفريق يمنحها الراحة الكاملة في العمل.

وقالت رحمة أحمد إن مشهد ليلة الدخلة الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه بملابس وأطقم كوميدية، كان مكتوبا في سكريبت المسلسل، وشعرت بأنه سيكون عظيما منذ اللحظة الأولى.

وكشفت رحمة أحمد أنها كانت متخوفة وتشعر بالقلق من دور "مربوحة" لكن دوامة العمل كانت تلهيها عن التفكير.

وتحدثت رحمة أحمد عن علاقتها بالفنان أحمد أمين الذي اشتركت معه في برنامج أمين وشركاه، ووصفته بأنه شخص نظيف وراق وإنساني وأخ عزيز يقف دائما إلى جوارها، ويرشحها للعديد من الأدوار، وكان من أهم أسباب انضمامها للكبير أوي.

رحمة أحمد بشخصية مربوحة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وسبق أن أعلنت الدكتورة كوثر محمود محمود بصفتها النقيب العام للتمريض المصري، تحريكها دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبت فيها بوقف عرض مسلسل "الكبير أوي" والمذاع عبر قناة "ON E" لما اعتبرته إساءة واضحة للممرضة المصرية.

وقالت كوثر في دعواها، إنه أثناء عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إذ بإساءة جديدة من أحد المسلسلات المذاعة عبر القنوات الفضائية المصرية وتحديدًا قناة ON E تسيء لفظًا وفعلًا وتسقط عبارات من شأنها التشهير بسمعة الممرضة المصرية في المسلسل المصري «الكبير أوى» ويظهر في إحدى الحلقات وأثناء زواجه، وهو المشهد الذي احتوى الإساءة اللفظية والفعلية بالممرضة المصرية ظهر بلیلة زفافه وزوجته أثناء تغيير ملابسهما.

وحسب الدعوى ألمح المسلسل بأنها من المفترض أن تثير غرائزه ومن ضمن هذه الملابس هو لبس الممرضة المصرية المعروف وهو إسقاط كبير وإيحاء شنيع من شأنه الإضرار بالممرضة المصرية والتي هي من أمهر الممرضات على مستوى العالم مقارنة بنظيراتها من الممرضات في أي بلد آخر.