اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2022

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2022
توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2022
توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2022
توقعات برج العقرب لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج لشهر نيسان 2022
توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج العقرب؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج العقرب لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج العقرب لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج العقرب لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

تُلبّي الأفلاك رغباتك وتزيدك ثقة في النفس، وتمنحك آفاق جديدة. كما وتعدك بفرص مهمة تمر في حياتك في كل المجالات. تصل الأخبار السارة في 12 أبريل، عندما يشكل كوكب المشتري ارتباطاً مع نبتون في برج الحوت في بيتك الخامس. يكون شهر أبريل مثالي ويُشكّل مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر او إرتباط مهني. تتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات وتتخذ المشاكل المهنية مكانة أولى في إهتماماتك. تنصحك الكواكب في الهدوء وعدم توتير الأجواء مهما كانت الظروف. قد تحقق النجاح إذا قمت في المساعي والجهود المطلوبة وإستطعت تعميق علاقتك ببعض المراجع وحرصت على إتصالات جيدة مع إدارة معينة أو مع مرجعية أو زملاء نافذين. لا تشك بقدرك الذي يوفر لك أيضا فرصاً مهمة لكسب المال. تخوض ميادين جديدة وتعيش تجارب إستثنائية وتشعر بقدراتك واثقاً من نفسك أكثر من السابق. تفاؤلك وإيجابيتك تجعلانك تتخطى كل المصاعب مهما كانت. تسجل الأفلاك إنطلاقة جديدة وعلامة متميزة على الصعيدين المهني والمالي. تمر بتغييرات وإنقلابات كثيرة في حياتك المهنية وتواجه بعض المهمات الصعبة ولكن بشجاعة كبيرة وجرأة إستثنائية. كوكب مارس في برج الدلو حتى تاريخ 15 يُعقّد عليك الأمور قليلاً، ولو أنّ جوبيتر يجلب في الوقت نفسه الرضى عنك أو رأياً إيجابياً يصدر عن بعض المراجع باتجاهك كما يوفّر لك حدساً ممتازاً في المجال المالي. تكتشف آفاق جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك حتى تتقدم نحو خطوات جديدة وإستثنائية.عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات ذلك انّ التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمراً دقيقاً جداً هذا الشهر. لذلك، من المستحسن عدم إتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب أوالإنفعال.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

عاطفياً

لديك أخباراً سارة جداً هذا الشهر باستثناء بعض التشويش والإرباك الذي يجعلك حائراً في خيارات تتعلق بحياتك العائلية والشخصية. في منتصف الشهر ستكون الروابط أفضل وأقوى من أي وقت مضى. يخفق القلب بلقاء فينوس ومارس في برج الحوت إبتداءً من تاريخ 16، لشخص يدخل حياتك أو لأمراً يجعلك عاشقاً. تشرق أنت في الفترة هذه بجاذبية كبيرة وربما تعيش قصة حب لن تنساها. تعيش رومانسية كبيرة، وتُظهر رقة كبيرة ويدلك الحدس على طريقة التصرفات الأفضل لإستقبال الحب.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب