توقعات برج العقرب وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

برج العقرب 2022
توقعات برج العقرب وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
توقعات برج العقرب 2022
توقعات برج العقرب للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو
برج العقرب 2022
توقعات برج العقرب 2022
2 صور

كيف سيكون عام 2022 لبرج العقرب؟ وما هي التحولات الرئيسية التي يحتاج إليها مولود العقرب لتحقيق النجاح في الأعمال المهنية وفي العلاقات العاطفية؟ لمعرفة الإجابات على كل هذه الأسئلة، تابعي مع "سيدتي.نت" واكتشفي توقعات برج العقرب المهنية والعاطفية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

توقعات برج العقرب وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج العقرب للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

برج العقرب تشعر بمزيد من الإسترخاء والسلام أكثر من أي وقت مضى. ركز على الأشخاص والأماكن والأشياء والأنشطة التي تجعلك تضحك وتجلب لك الرضا وتخلق النوايا الحسنة. هذا هو وقتك من أجل المتعة والسعادة. سيأتي العمل الجاد بمكافآت في عام 2022، لذا استعد وتأكد من حصولك على ما تستحقه في المقابل. الترقيات والتقدم وتوسيع الأدوار وأدوار جديدة كلها ممكنة، خاصةً في أبريل أو أغسطس وديسمبر. إذا كنت تدرس فتوقع النجاح أيضاً. تغيير المنزل أو الموقع المرتبط بالعمل، وهي خطوة للأعلى والتحسين، لذلك إذا كنت تتطلع إلى الانتقال، فإنّ 2022 هو وقت رائع.

مهنياً:

هذا هو عام العمل ويقترب خطوة من أحلامك. تحلّى بالشجاعة وتحمَّل بعض المخاطر ولكن اتخذ جميع الإحتياطات والتدابير اللازمة. ستكون مليئاً بالحماس لإستكشاف عالم الفرص. قد يكون هناك عرض عمل أو تغيير في الوظيفة في مكان العمل قد تجده جذاباً. في مجال الأعمال التجارية، قد تفكر في إضافة قطاع جديد أو توسيع خط الأعمال الحالي. ومع ذلك، قم بتقييم المواقف بعناية واتبع نهجاً مدروساً تجاه مقدار العمل الذي يمكنك القيام به. مشروع أو إستثمار سيكون له إمكانات ولكنه لن يؤتي ثماره على الفور. من المحتمل أن تكون في رحلة عمل.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب لعام 2022 من جومانة وهبي

عاطفياً:

تحتاج أنت وشريكك إلى قضاء وقت ممتع معاً لأنه سيعمق الروابط والإتصال بينكما. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بشخص ما من خلال العمل أو السفر. قد تكون علاقة الحب ممتعة ومثيرة ولكن لا تتوقع أي إلتزام أو أن تدوم. سيتعين على كلاكما بذل الجهود لإنجاحها. ستكون الحرية في أن تكون على طبيعتك وأن تعبر عن مشاعرك ضرورية لك. لا تحاول تقييد شريك حياتك؛ دعه يكون حرّاً ويعبر عن نفسه بحرية.

صحياً:

أما صحياً، عليك أيها العقرب أن تعتني بصحتك ولا تأخذها كأمر مسلّم به. لا تكن مهملاً بشأن عاداتك الغذائية، وكن معتدلاً مع الوجبات السريعة. كن منضبطاً واتبع روتيناً صحياً يومياً. من وقت لآخر، قد تزعجك مشاكل بسيطة. خطط للسفر وتجنب رياضات المغامرة الجادة.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي