شركة البحر الأحمر للتطوير تحصل على اعتماد المعيار الدولي لإدارة استمرارية الأعمال آيزو

 شركة البحر الأحمر للتطوير تحصل على اعتماد المعيار الدولي لإدارة استمرارية الأعمال آيزو
البحر الأحمر للتطوير تحصل على شهادة الآيزو لإدارة استمرارية الأعمال - الصورة من واس

حققت المملكة العربية السعودية إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها، وذلك بعد =حصول شركة البحر الأحمر للتطوير على شهادة "آيزو 22301" للأمن ومرونة الأعمال شهادة نظم إدارة استمرارية الأعمال، الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير (BSI).

إرساء معايير جديدة

وتُعد هذه الشهادة إشادة بإنجازات شركة البحر الأحمر عبر استكمال أعمال البناء في وجهتها السياحية الرائدة، وتعكس التزامها بأعلى المعايير الدولية، كما توضح طموحها في إرسائها لمعايير جديدة في الأعمال التجارية المسؤولة، وذلك وفقاً لما أكد عليه الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو.

وقال باغانو، "ن موظفينا هم أثمن أصولنا، وهذا يعني أننا يجب أن نسعى دومًا لأن تصبح شركتنا أكثر المطورين العقاريين استدامة في العالم وحسب، والأكثر مرونة في الأعمال بحيث نكون قادرين على حماية مجتمعنا من أي خطر أو أزمة اقتصادية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، أنه على الرغم من تأثر موردي مواد البناء والاضطراب البالغ الذي حدث على الصحة العامة وأنظمة السياحة العالمية، إلا أننا بذلنا جهودًا هائلة لحماية صحة ورفاهية موظفينا، محافظين في الوقت ذاته على وتيرة التقدم والإنجاز في وجهة البحر الأحمر، ونحن فخورون بإشادة المعهد البريطاني للمعايير بهذه الجهود.

نظام لإدارة استمرارية الأعمال

ولفت، إلى أن الشركة طورت نظامًا لإدارة استمرارية الأعمال لمواجهة التحديات التي فرضتها جائحة (كوفيد 19)، وتضمن ذلك تجهيز أماكن إقامة لتوفير مساحةٍ كافية لتطبيق التباعد الاجتماعي بين الموظفين بشكل مؤقت، فضلاً عن الفحوصات المستمرة لدرجات حرارة الموظفين وصحتهم العامة في الموقع بشكل يومي.

منجزات الشركة خلال جائحة "كورونا"

تجدر الإشارة إلى أن شركة البحر الأحمر مكّنت خلال جائحة "كورونا" أكثر من 8000 موظف ومقاول من متابعة عملهم وإحراز تقدم باهر في تطوير الوجهة، ومنها توقيع أكثر من 800 عقد خاص بوجهة البحر الأحمر بقيمة إجمالية تصل إلى 20 مليار ريال سعودي (5 مليارات دولار أمريكي) حتى الآن، وعَقْد ما يزيد عن 45,000 اجتماع، و15 ندوة عن بُعد لضمان إطلاع الموظفين جميعا على كل المتطلبات الضرورية للفحوصات وأحدث الشروط والإرشادات المطلوبة لأنظمة الحجر الصحي، ومساعدة الموظفين لتسهيل السفر من موقع الوجهة والبقاء على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"