بريتني سبيرز تعلن عن حملها.. وهل تزوجت من سام أصغري؟

بريتني سبيرز- الصورة من موقع Vanity Fair
بريتني سبيرز- الصورة من موقع Vanity Fair
تركت مغنية البوب الشهيرة "بريتني سبيرز" معجبيها في حيرة، بعد أن قامت بمشاركة منشور نشرت فيه صورة عبارة عن فنجان من الشاي باللون الوردي محاطاً بزهور باللون الوردي أيضاً وتعليق مطول حول إجازتها الأخيرة في ماوي، ثم معلنة فيه خبر حملها.

منشور بريتني سبيرز

قالت "سبيرز" في التعليق على الصورة: "لقد فقدت الكثير من الوزن للذهاب في رحلة ماوي فقط لاستعادتها مرة أخرى... ماذا حدث لمعدتي؟؟؟ " قال زوجي لا أنت تأكلين طعام الحامل!!! لذلك أجريت اختبار حمل، واه حسناً... لديّ طفل". وقالت "سبيرز" أنها لن تخرج كثيراً من المنزل لتجنب المصورين الذين يلتقطون صورتها، ثم تحدثت بعد ذلك عن تجربتها مع اكتئاب الولادة، وأي أعراض مرتبطة بالاكتئاب والتوتر تشعر بها النساء في أي وقت من بداية الحمل إلى عام بعد الولادة. واختتمت "سبيرز" منشورها قائلة أنها ستقوم بممارسة اليوغا كل يوم بدلاً من الخروج لنشر الكثير من الفرح والحب.

سام أصغري يتحدث عن الأبوة في منشور له

نشر "أصغري" لاحقاً منشوراً عبر إنستغرام على ما يبدو أنه يشير إلى منشور "سبيرز"، حيث قال: "الزواج والأطفال جزء طبيعي من علاقة قوية مليئة بالحب والاحترام. الأبوة هي شيء كنت أتطلع إليه دائماً ولا أستخف به. إنها أهم وظيفة سأفعلها على الإطلاق".

هل تزوجت بريتني سبيرز من سام أصغري؟

أعلنت "بريتني سبيرز" و"سام أصغري" خطوبتهما في سبتمبر العام الماضي، بعد خمس سنوات معاً. ومع ذلك، فإن المعجبين يتكهنون الآن بأن كان لديهما حفل زفاف خاص، حيث تواصل "سبيرز" الإشارة إلى "أصغري" على أنه "زوجها" في منشورات إنستغرام. ففي المنشور الأخير، استخدمت "سبيرز" كلمة "زوجي"، الذي اعتبره الكثيرون في إشارة لـ"سام أصغري"، وفي الأيام السابقة، في 8 أبريل، نشرت "سبيرز" صورة لـ"أصغري" في إجازة مع تسمية توضيحية تقول: "ها أنا أقوم بتصوير صور لزوجي!!!!". وقد اعتبر الكثير المنشور كإعلان زواج، لكنها تابعت بعد ذلك لتقول: "لأول مرة في حياتي يمكنني فعلاً أن أكون تلك الفتاة التي يمكن أن تتصرف وتتحدث مع الآخرين حول كيفية زواجي... القبول والحرية هي العوامل الرئيسية في حياتي في الوقت الحالي وأيضاً أحب هذا الرجل اللذيذ الذي أحبه كثيراً! " إذا كانت "سبيرز" و"أصغري" متزوجين، فإن "سبيرز" لم تشارك أي صور من الحفل ولم تتحدث بعد عن خطط زفافها علناً.

بريتني سبيرز ورغبتها في الإنجاب

تحدثت "سبيرز" بصراحة عن رغبتها في إنجاب طفل آخر. في نوفمبر الماضي، بعد انتهاء فترة الوصاية التي استمرت 13 عاماً من والدها عليها. نشرت "سبيرز" صورة بالأبيض والأسود على إنستغرام لطفل يقف على أصابع قدميه، وكتبت في التعليق: "أفكر في إنجاب طفل آخر !!! أتساءل عما إذا كانت هذه الفتاة... إنها على أصابع قدميها وهي تسعى وراء شيء ما... هذا مؤكد !!!" سيكون هذا الطفل الثالث لـ"سبيرز" والأول مع "أصغري". فقد أنجبت مغنية Toxic أول ابن لها- "جون بريستون"، 16 عاما، ثم "جايدن جيمس"، 15 عاما- من زوجها السابق "كيفن فيدرلاين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»