الموسيقار ناصر الصالح يتحدث عن قصة أغنية " الأماكن" والسر الذي أخفاه عن محمد عبده 

الموسيقار ناصر الصالح - صورة من حسابه على موقع " انستغرام"
الموسيقار ناصر الصالح - صورة من حسابه على موقع " انستغرام"

حل الملحن والموسيقار ناصر الصالح ضيفاً على برنامج " اللقاء من الصفر" المذاع على قناة mbc، وخلال اللقاء تحدث عن أمور كثيرة أبرزها أسرار وحكايات اخفاها عن الفنان محمد عبده.

قصة " الأماكن "


وقال ناصر صالح، إن أغنية " الأماكن" التي قدمها فنان العرب محمد عبده وحققت نجاحاً كبيراً، كانت من الأساس للفنانة نوال الكويتية، لافتاً عندما تواصلت معه نوال الكويتية من أجل أن يقوم بتلحين الأغنية لها، ومع بدء العمل عليها شعر أن الأغنية تشبه أو تتناسب مع أسلوب محمد عبده خاصة بسبب الموال في بدايتها والذي كان يشتهر به محمد عبده.

حيرة


شعر ناصر الصالح بحيرة شديدة وحرج في نفس الوقت، خاصة بعد أن رأى ضرورة إخبار الفنانة نوال الكويتية أن أغنية " الأماكن" من الأفضل أن تكون للفنان محمد عبده ، وبعد إخبارها لم تمانع نوال الكويتية في إعطاء الأغنية لمحمد عبده، وطلبت منه أن يفعل ما يريد في حال سيحقق له ذلك نجاحاً فنياً.

سر جديد


وخلال اللقاء كشف أيضاً الملحن والموسيقار ناصر الصالح عن سر آخر قرر إخفاءه عن الفنان محمد عبده، وهو أنه أثناء عمله مع الفنان الراحل طلال مداح، طلب منه أن يلحن أغنية " اعترف لك" ولكن رحل طلاح المداح قبل أن يقدم هذه الأغنية، ليقرر ناصر الصالح إعطاء هذه الأغنية للفنان محمد عبده ولم يخبره حتى هذه اللحظة بسر تلك الأغنية " اعترف لك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»