رحمة أحمد بالفيديو: التمريض مهنة محترمة وبدأت عالم الفن مع أحمد أمين

رحمة أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
رحمة أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

علقت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة ب "مربوحة" نجمة مسلسل "الكبير أوي 6" لأول مرة على موجة الغضب من مشهدها بزي الممرضات في ليلة الدخلة، مؤكدة أن المشهد مجرد كوميديا بهدف الضحك، وقالت إنها تحترم مهنة التمريض بشكل كبير.

رحمة أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

واضافت خلال حوارها مع برنامج "ستوديو 9090"، على الراديو 9090: مشهد الممرضة فى ليلة الزفاف كان واضح أنه مشهد كوميدى وللضحك مش أكتر، ومهنة التمريض مهنة تحترم بشكل كبير".

وعن إيفيه لبنى قالت رحمة أحمد: لبنى ده اسم جه كده، والإيفيه ده ماكنش مكتوب فى السيناريو.

وكشفت رحمة أحمد عن بدايتها فى عالم الفن قائلة: أنا خريجة كلية علوم، ومكنش التمثيل في دماغي، وبعدين دخلت مسرح الكلية وحبيت الموضوع، واتخرجت 2017، وفضلت شوية اشتغل مسرح لحد ما جتلى فرصة الظهور في برنامج أمين وشركاه وده كان أول حاجة اعملها، وجتلى بعدها فرصة الكبير أوى.

وأضافت: أنا اترشحت من كذا حد، وأحمد الجندى المخرج والفنان أحمد مكى شافونى فى مسرحية اسمها ديجافو، وعرفت انهم موجودين قبل العرض بـ 10 دقايق، ومكنتش اعرف أنهم بيدورا على حد للمسلسل، وأنا أصلا من عشاق أحمد مكى، وأن أنا أقف قصاده دى حاجة كبيرة جدا.

وتحدثت رحمة عن مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم، قائلة: المقارنة موجودة طول الوقت، ودى حاجة موجودة عندنا فى مجتمعا، وطبعا توقعت أن المقارنة دي تحصل، بس الناس مش فاهمة إزاى أنا باحب دنيا سمير غانم، أنا فعلا من عشاقها.

وأضافت: البداية كان فيه معالجة فى السيناريو أن شخصية مربوحة تكون بعيدة عن شخصية هدية، وأول مشهد صورته لسه ماتعرضش لحد دلوقتى.

وسبق أن أعلنت الدكتورة كوثر محمود محمود بصفتها النقيب العام للتمريض المصري، تحريكها دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبت فيها بوقف عرض مسلسل "الكبير أوي" والمذاع عبر قناة "ON E" لما اعتبرته إساءة واضحة للممرضة المصرية.

وقالت كوثر في دعواها، إنه أثناء عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إذ بإساءة جديدة من أحد المسلسلات المذاعة عبر القنوات الفضائية المصرية وتحديدًا قناة ON E تسيء لفظًا وفعلًا وتسقط عبارات من شأنها التشهير بسمعة الممرضة المصرية في المسلسل المصري «الكبير أوى» ويظهر في إحدى الحلقات وأثناء زواجه، وهو المشهد الذي احتوى الإساءة اللفظية والفعلية بالممرضة المصرية ظهر بلیلة زفافه وزوجته أثناء تغيير ملابسهما.

وحسب الدعوى ألمح المسلسل بأنها من المفترض أن تثير غرائزه ومن ضمن هذه الملابس هو لبس الممرضة المصرية المعروف وهو إسقاط كبير وإيحاء شنيع من شأنه الإضرار بالممرضة المصرية والتي هي من أمهر الممرضات على مستوى العالم مقارنة بنظيراتها من الممرضات في أي بلد آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»