اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيلة عبيد تدافع عن لقبها "نجمة مصر الأولى" بعد عرضه على منى زكي وياسمين عبد العزيز

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

دافعت الفنانة نبيلة عبيد عن لقبها التاريخي " نجمة مصر الأولى" بعدما اقترحت الإعلامية أسما إبراهيم أثناء استضافتها للنجم أحمد السعدني أن يذهب اللقب للنجمة منى زكي أو الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووضعت نبيلة منشورا مطولا شرحت فيه لماذا استحقت اللقب.

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

نبيله عبيد قامت بنشر جزء من برنامج "حبر سري" عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت عليه بتوضيح بعنوان " يعني إيه لقب نجمة مصر الأولى... يعني مشوار فني حافل فيه اكتر من ٩٨ فيلم للسينما معظمها من الأعمال الفنية الكبيرة اللي حققت نجاح كبير لسه عايشه و بتعرض دايما على شاشات التلفزيون و إيرادات ضخمة في شباك التذاكر و حققت أرباحا عظيمة للمنتجين ده غير الجوائز الفنية العديدة في مصر و العالم العربي...و برضه غير أعمالي في التلفزيون و الإذاعة و المسرح..

و تابعت الفنانة نبيلة عبيد: من هنا جاء لقب نجمة مصر الأولى.....شكرا للنجم الشاب أحمد السعدني على رده التلقائي و أنا برضه أكن له ذات المحبة و الاحترام و الإعجاب.. و هي فرصة مني لتحيته و تحية النجمات الشابات الثلاث.

وتدخلت مقدمة البرنامج أسما إبراهيم بتعليق وجهت فيه الدعوة لنبيلة عبيد للمشاركة في البرنامج وقالت إنها كانت وستظل "نجمة مصر الأولى، وأضافت: حضرتك تاريخ عظيم وفعلا نجمة مصر الاولي واتمني حضرتك تنوريني في حبر سري.

ورد أحمد السعدني بتعليق آخر قال فيه: كلنا بنحبك و بنقدرك و بنحترمك كل سنه و حضرتك طيبه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»