اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد السعدني: منى زكي أيقونة ولكن ياسمين عبد العزيز "الأنجح تجاريا"

أحمد السعدني - الصورة من حسابه على انستغرام

أكد النجم احمد السعدني، أن الفنان أحمد الفيشاوي أحسن فنان من أبناء الفنانين من أبناء جيله، مضيفا: "لا أعرف سبب عدم ظهوري كنجم شباك زي أبناء جيلي، وعملت حاجات بطولة ولكن المهم أعمل حاجة كويسة والحياة عندي أبسط بكثير وبستغرب من الناس اللي بتخش في صراعات.

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

ورد الفنان أحمد السعدني، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على سؤال عن رأيه في الفنانة التي تستحق أن يطلق عليها نجمة الجماهير بين منى زكى وياسمين عبد العزيز وهند صبري، قائلا: منى زكي أيقونة وياسمين عبد العزيز الأنجح تجاريا ومعتقدش في حد حقق الإيرادات اللي بتعملها منذ جيل نادية الجندي ونبيلة عبيد.

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

كما وجه الفنان أحمد السعدني، رسالة إلى شيرين بعد أزمتها الأخيرة قائلا: الأزمة دي حياتها الشخصية وأنا كواحد من جمهورها انتي مش موهبة عادية انت رمز من رموز الفن والغناء فى مصر، وصوت حقيقي ومحتاجين شغل كتير ومليش علاقة بالجواز والطلاق وعايزين شغل اكتر.

واعترف أحمد السعدني، إنه يوم عيد ميلاده الأربعين شعر بأن هناك نقلة نوعية حدثت في حياته، وقال: على المستوى العام أنا عيل زي ما أنا بعمل حاجات ولادي مبيعملوهاش.

وأضاف أنه لا يندم لأنه يؤمن أن كل تجربة الإنسان يتعلم منها، مؤكدًا أن التجربة الوحشة يستفيد منها الإنسان أكثر من التجربة السليمة

وأشار إلى أن مسلسل "كله بالحب" تجربة سيئة جدًا، لافتًا إلى أن أهم شيء تعلمه منها ألا يوقع على ورقة دون مراجع قانوني، موضحًا أن كل شيء عبارة عن معادلة لا بد من تصحيح مساره فيها

وأكد الفنان أحمد السعدني، أن اجتهاده بشكل معين يستطيع أن يعدل من أعماله الفنية بشكل كبير، متابعًا: "الجواب بيبان من عنوانه"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»