شاهدوا بريانكا شوبرا في طفولتها مع جدتها

بريانكا شوبرا - الصورة من حسابها في انستغرام
بريانكا شوبرا - الصورة من حسابها في انستغرام
نشرت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا صوراً جديدة على انستغرام استذكرت من خلالها جدتها التي صادف ذكرى ميلادها.
وتظهر الصورتان في المنشور الجديد بريانكا شوبرا وهي طفلة وبجانبها والدتها مادهو شوبرا، وجدتها إضافة إلى صديقتها بريام ماثور.
وفي الصورة الأولى كانت بريانكا تجلس على سرير إلى جانب والدتها، التي كانت تضع يدها على كتف ابنتها، وبريام ماثور، وجدتها قريبة منهما.
أما في الصورة الثانية، فظهرت بريانكا وهي تحاول إطعام جدتها.
وأرفقت النجمة الهندية المنشور بتعليق كتبت فيه: "كنا نحتفل بيوم ميلاد ناني "جدتي" لقد ساعدت في تربيتي عندما كان كل من والدي ووالدتي يوازنان بين الدراسة والمهن الطبية. لقد كانت جزءاً كبيراً من نشأتي".
وأضافت "أشعر بأنني محظوظة جداً لأن لدي الكثير من الأمهات القويات حولي. أنا ممتنة لكن جميعاً. أشتاق إليك دائماً ناني".
وتابعت :" وأيضاً بريام ماثور تبدو رائعة كعادتها دائماً".
وختمت بريانكا شوبرا المنشور بكتابة ملاحضة صغيرة عبارة عن استفسار، حيث كتبت: "لماذا أبدو شريرة في الصورة الأولى؟ آراؤكم؟".

وكانت النجمة الهندية بريانكا شوبرا قد شاركت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بصور مميزة لها وهي تتألق بالساري باللون الأصفر، اللباس الهندي التقليدي.
وقد أثارت الصور -التي تُظهر النجمة في أحد المنتجعات الصيفية، بجانب حوض السباحة وهي تضحك بشكل عفوي- إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تركوا الكثير من التعليقات.
ومن المعروف عن النجمة أنها على الرغم من زواجها من النجم الأمريكي نيك جوناس، فإنها تفتخر بجذورها الهندية، وتهتم دائماً عند الاحتفال بجميع المناسبات الخاصة بثقافتها، حتى إن زواجها كان في الهند وبطريقة تقليدية بحتة.
ومؤخراً أيضاً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو للثنائي، ظهرا فيها بعفوية وخفة دم، وهما يلعبان بكرات الألوان، وتبدو عليهما آثار الدهان الذي تقوم عليه اللعبة.
ويعدّ هذا الظهور الأول للزوجين، والمناسبة الأولى التي يشاركان فيها بعد استقبالهما مولودهما الأول، والذي أبقيا أمره سراً لفترة طويلة.
وعلّقت بريانكا على المنشور قائلة: "أن تستطيع إيجاد وقت للمرح في ظل عالم مليء بالخوف هو نعمة بحد ذاته".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»