اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبل انطلاق الأوسكار: بريانكا شوبرا تكرم المرشحين من جنوب آسيا

بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
استضافت "بريانكا شوبرا" حدثًاً قبل إنطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار- الذي سيُقام 27 مارس 2022- لتكريم المرشحين لجائزة الأوسكار من جنوب آسيا يوم الخميس. وقد بدت "بريانكا" مذهلة في الساري الأسود الذي ارتدته في الحفل، الذي استضافته جنباً إلى جنب مع "ميندي كالينغ"، "كوميل نانجياني"، "أنجولا أشاريا"، "بيلا باجاريا"، "مانيش ك جويال" و"شروتي غانغولي".
وقد شاركت "بريانكا" صوراً من الحدث وكتبت: "إنه لشرف لي أن أشارك في احتفال ما قبل الأوسكار لتكريم 10 مرشحين لجوائز الأوسكار من جنوب آسيا، والأصدقاء والعائلة والزملاء الذين العمل بلا كلل خلف الكواليس لجعل كل هذا ممكناً. أعطتني الليلة الماضية كل الإحساس، وشعرت بفخر كبير لما وصل إليه مجتمعنا. يبدو مستقبل الترفيه مشرقاً."
وأضافت في منشورها: "شكر خاص لأنجولا أشاريا ومانيش جويال لوجود هذه الفكرة والمضيفين الذين اجتمعوا معاً ليقيموا أمسية غير مسبوقة مثل هذا ممكنًا. أتمنى للمرشحين كل التوفيق يوم الأحد! أحضروا الميدالية الذهبية إلى المنزل".

حضور الحفل من المضيفين والمرشحين


من بين الذين تم تكريمهم، "ريز أحمد"، عن دوره في فيلم Flee(المرشح لأفضل فيلم وثائقي، وروائي دولي، وفيلم رسوم متحركة)، وفيلم The Long Goodbye أيضاً. كما تم ترشيح الفيلم الوثائقيSummer of Soul لـ"جوزيف باتيل".
تلقى "رينتو توماس"، "سشميت غوش" و"أنوريما بهارجافا" ترشيحاً للفيلم الوثائقي الهندي Writing With Fire. ومن بين مواطني جنوب آسيا الآخرين الذين حصلوا على ترشيحات لجوائز الأوسكار هذا العام، "سوروش ألفي" لفيلم Flee، "باو تشوينينغ دورجي" Lunana: A Yak in the Classroom، "أنيل كاريا" The Long Goodbye، "إليزابيث ميرزاي" و"جوليستان ميرزاي" Three Songs for Benazir.

بريانكا شوبرا والأوسكار


كانت "بريانكا شوبرا" جزءاً من حفل توزيع جوائز الأوسكار من قبل بأكثر من طريقة. أعلنت الممثلة وزوجها "نيك جوناس" عن قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار العام الماضي.
وفي عام 2017، حضرت "بريانكا شوبرا" الحفل كمقدمة. في عام 2016، أشعلت "بريانكا" السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار بظهورها في فستان زهير مراد المزركش، والذي كان سابع فستان أوسكار الأكثر بحثًاً.

بريانكا شوبرا وأعمالها


تعمل "بريانكا شوبرا" على مشروعها Citadel، وهو عبارة عن سلسلة متعددة الإنتاجات من الهند وإيطاليا والمكسيك. من بطولة "ريتشارد مادن" وسيخرجه الأخوان "روسو". Citadel هو مشروع "بريانكا" الثاني مع Amazon Prime Video بعد الإعلان عن مشروع Sangeet، وهو عرض واقعي للرقص تحت عنوان sangeet، والذي ستستضيفه مع "نيك جوناس".
في العام الماضي، شوهدت "بريانكا شوبرا" في فيلم The White Tiger على Netflix، استناداً إلى رواية Aravind Adiga الحائزة على جائزة Booker Prize. أيضاً شوهدت آخر مرة في Matrix Resurrections.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»