أزمة جديدة .. محاولة للوقيعة بين ورد وماهر في "المشوار"

الفنان محمد رمضان - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
الفنان محمد رمضان - صورة من صفحته على موقع " انستغرام"
شهدت أحداث الحلقة الـ " 11" من مسلسل " المشوار" محاولات مكثفة من " ماهر" لتحقيق وضع آمن لابنه وإبعاده عن أنظار عصابة " وجيه بيه" المستمرة في مطاردته هو وزوجته " ورد" دينا الشربيني، ومع الجهود التي يبذلها"ماهر" تظهر أزمة أخرى.

صديق مقرب


بدأ " ماهر" محمد رمضان يفكر في تحقيق الأمان لابنه، خوفاً عليه من عصابة " وجيه بيه" حتى لا تلحق به الأذى مثلما ألحقت بابن شقيقة زوجته "حياة " وقامت باختطافه، فقرر أن يصطحب ابنه إلى أحد أصدقائه المقربين وهو مدرب كرة قدم حتى يتركه معه، بحجة أنه تشاجر مع والدته " ورد" وقرر أن يطلقها، وطلب منه أن يعتني بابنه حتى ينهي أزمته مع زوجته.

محاولة " وقيعة"


في ظل الجهود التي يبذلها " ماهر" ، حاول " شامل" الفنان أحمد صفوت إحداث وقيعة بين " ورد" و "ماهر" ، حيث استغل طلب " ماهر" وهو أن يضمه لفرقته الموسيقية للعمل معه، وهنا بدأ " شامل " في التفكير لإحداث تفرقة بين " ورد " و " ماهر"، من خلال الاستعانة بـ " عزة" ندى موسى لإقناع " ورد" بالصعود على المسرح للرقص معها، وهو ما تحقق الأمر الذي أغضب " ماهر" بصورة كبيرة وتنتهي الحلقة دون معرفة رد فعله.
تدور أحداث مسلسل «المشوار»، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئاً غريباً يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
مسلسل «المشوار» من بطولة كل من محمد رمضان، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، ومحمود الليثي، وندى موسى، ومحمد عبده، وكارولين خليل، وثراء جبيل، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب سعدي – جوهر».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»