اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واحد تاني والعنكبوت وأشباح أوروبا وزومبي.. 4 أفلام مصرية تتنافس في موسم عيد الفطر

أحمد حلمي - واحد تاني من حساب حلمي على إنستغرام
أحمد حلمي - واحد تاني من حساب حلمي على إنستغرام
فيما يبدو أن خريطة أفلام السينما التي ستتنافس في موسم عيد الفطر بدأت تكتمل، حيث يشهد الموسم 2022 عودة قوية لأبرز نجوم السينما عقب غياب دام لسنوات، ومن المتوقع أن يشهد منافسة كبيرة بين كبار النجوم.

ما بين أحمد السقا وأحمد حلمي وصولًا إلى الفنان الكوميدي علي ربيع يستشرف الجميع وجود زحام على شبابيك تذاكر السينمات في عيد الفطر انعكاسًا للميزانيات الضخمة والنجوم الكبار المشاركين، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز الأعمال السينمائية التي تتنافس في موسم عيد الفطر.

أحمد حلمي «واحد تاني»

يعود النجم أحمد حلمي للمنافسة في موسم عيد الفطر 2022 بعد غياب دام 3 أعوام متتالية، حيث يُطرح له فيلم «واحد تاني»، والذي يُشاركه في بطولته الفنانة روبي، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، سيد رجب، ونسرين أمين، ويأتي من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر.

ورغم تكتم طاقم العمل على تفاصيل الفيلم إلا أن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، فيما من المقرر أن يؤدي أحمد حلمي في العمل شخصيتين.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية كان فيلم «خيال مآتة» والذي تم طرحه في السينما بالعام 2019، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي، وتمكن العمل من حصد إيردات وصلت إلى 38 مليون جنيه.

«العنكبوت» أحمد السقا

ثاني الأفلام التي تزيد من حدة المنافسة في موسم عيد الفطر العام الحالي، فيلم «العنكبوت» الذي يأتي من بطولة الفنان أحمد السقا منى زكي، وظافر عابدين، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعود الثنائي أحمد السقا ومنى زكي للتعاون مرة أخرى في السينما، في عمل تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة التي تمر بأحد رجال المافيا الذي يدخل في أزمات بسبب تصرفات شقيقه ظافر عابدين غير المشروعة.

هذا وستُجسد الفنانة منى زكي بطلة العمل شخصية مرشدة سياحية، وتظهر في أحداث العمل وهي تتحدث باللغة الكورية، والتي تُتقنها وتعمل على ترجمة الكلمات العربية إلى السياح الكوريين.

الفيشاوي وهيفاء وهبي في «أشباح أوروبا»

يدخل فيلم «أشباح أوروبا» سباق العرض في عيد الفطر أيضًا، ويأتي العمل من بطولة أحمد الفيشاوي، النجمة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، أحمد داود وبيومي فؤاد، الفيلم من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسرى، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

فيلم «أشباح أوروبا» تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، فيما تُجسد الفنانة هيفاء وهبي بشخصيتين توأم في العمل، واحدة منهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، فيما تحيا الثانية في حارة شعبية، وفي سياق العمل تتعرض الفتاة التي كانت تعيش في أوروبا إلى أحداث صعبة عقب عودتها من الخارج.

«زومبي» علي ربيع

بعد غيابه عن موسم دراما رمضان 2022، يُنافس النجم الكوميدي علي ربيع في عيد الفطر، بفيلمه المنتظر «زومبي»، والذي يُشاركه في بطولته نجوم الكوميديا في مصر أشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري ومحمد محمود.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»