منير الزعبي يتحدث عن أداء إبراهيم الحجاج

منير الزعبي- الصورة من حسابه على الانستغرام
منير الزعبي- الصورة من حسابه على الانستغرام

تحدَّث المخرج منير الزعبي، في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن أداء الفنان إبراهيم الحجاج في مسلسل "منهو ولدنا"، الذي يعرض حالياً ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

ونشر الزعبي "بوستاً"، أثنى فيه على الحجاج بالقول: "الدراما السعودية تشهد ولادة طاقات شبابية جبارة.. وإبراهيم حجاج على رأس القائمة.. فنان شامل متمكِّن من أدواته.. كل التوفيق يا الغالي وتستاهل هذا النجاح والتميز".

جاء ذلك رداً على تغريدةٍ للحجاج، قال فيها: "مَن لا يشكر الناس لا يشكر الله. أشكر فريق عمل منهو ولدنا بأكملهم على احترافيتهم، واسمحوا لي أن أشكر المخرج منير الزعبي، فلولا الله ثم فضله لما رأيتم هذه الجودة. أعطانا جميعاً مساحةً عظيمةً للعمل والإبداع. اهتمامه الأول كان الممثل وطاقته. مهما كتبت يا أبو أيمن ما راح أوفيك حقك".

يشار إلى أن المخرج منير الزعبي يجتمع مع الفنان إبراهيم الحجاج في مسلسل "منهو ولدنا" الرمضاني، الذي تدور قصته حول ولادة أنيسة وسعاد طفلهما في اليوم نفسه، وبالمستشفى ذاته، لكن نتيجة خطأ، ترتكبه الممرضة ليلى، يتم تبديل الطفلين، فيصبح الفقير غنياً والغني فقيراً، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إلى أن تكشف ليلى السر، فيقع ما لم يكن في الحسبان. والعمل من بطولة هند محمد، خالد الفراج، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وخيرية أبو لبن.