تعرف على خدمات وكالة اللغات والترجمة وعدد المستفيدين في العشر الأوائل من شهر رمضان

وكالة اللغات والترجمة أكثر من306 ألف مستفيد في العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك
وكالة اللغات والترجمة أكثر من306 ألف مستفيد في العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك

تسخر وكالة اللغات والترجمة متمثلة في إدارة الإرشاد المكاني التابعة للإدارة العامة للغات والترجمة تقديم خدماتها الإرشادية والإثرائية بأكثر من 23 لغة، ليبلغ عدد المستفيدين من تلك الخدمات خلال العشر الأولى من شهر رمضان 306334 ألف مستفيد من خدمة الإرشاد المكاني وأكثر من 23 مستفيدا في 9 جولات ضمن مبادرة معالم المسجد الحرام وتم رصد8 لوحات ضمن مبادرة تدقيق وتصحيح اللوحات الإرشادية بالمسجد الحرام، وقد تم تقديم الدعم للإدارات والجهات الخارجية ضمن مبادرة الإرشاد الإثرائي باللغات أكثر من 84 مرة.

وأشار مدير إدارة الإرشاد المكاني الأستاذ عامر بن محمد المطرفي إلى أن منسوبي الإدارة لا يتوانون في سبيل حسن وفادة القاصدين، ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في ظل تقديم أرقى الخدمات للقاصدين.

من جهة أخرى تواصل إدارة الترجمة التخصصية ترجمة خطب الجمعة بالمسجد الحرام باللغات العالمية، وذلك لتحقيق عدة أهداف منها تسخير وسائل الإعلام وسبل الاتصال والتقنية الحديثة، ونشر تعاليم الإسلام وقيمه، وإبراز الصورة المشرقة وإيصال الرسائل السامية للحرمين الشريفين، مما يساهم في مواكبة أهداف رئاسة شؤون الحرمين الاستراتيجية، أوضح ذلك مدير إدارة الترجمة التخصصية الأستاذ فادي بن فائز حجازي.

وبين أن ما تسعى إليه الإدارة يوائم في مخرجاته مستهدفات الرئاسة التي تواكب تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

وذكر وكيل إدارة الترجمة التخصصية الأستاذ علي بن فؤاد باسكران، بأن الجهود المبذولة قد تكللت بالنجاح خلال العشر الأولى من الشهر الفضيل.

ويأتي ذلك امتثالًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في إسهاب الجهود في نشر رسائل الحرمين و تيسير الخدمات للقاصدين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"