اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة السوق المالية السعودية تعلن عن وظائف شاغرة

هيئة السوق المالية
هيئة السوق المالية

أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات.

الوظائف الشاغرة

وأوضحت هيئة السوق المالية، عبر موقعها الإلكتروني، أن هناك 11 وظيفة شاغرة، وهي كالتالي:

- مستشار بوكالة الهيئة للشؤون الاستراتيجية والدولية، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس / ماجستير مالية أو اقتصاد، وخبرة عملية لا تقل عن 12 سنة في مجال الشؤون الاستراتيجية أو مجال ذو علاقة.

- أخصائي بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس، ويفضل الماجستير في التخصصات التالية (إدارة الأعمال، مالية، محاسبة، اقتصاد أو ما يعادلها)، خبرة 6 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 4 سنوات لدرجة الماجستير.

- أخصائي - إدارة التوعية، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات الآتية (إدارة أعمال، تسويق، مالية، اقتصاد أو ما يعادلها)، وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات لدرجة البكالوريوس.

- أخصائي - إدارة مخاطر السوق، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية (المالية، اقتصاد، إحصاء، أساليب كمية، الإحصاء الاقتصادي Econometrics)، وخبرة 5 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 3 سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في (المجال المالي، التحليل الكمي، إدارة المخاطر، أو ما يعادلها).

- أخصائي - إدارة دعم الأعمال، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (قانون، أنظمة أو ما يعادلها)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات لدرجة البكالوريوس أو سنتين لدرجة الماجستير بحد أدنى في المجال القانوني.

- أخصائي - إدارة حوكمة الشركات، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (قانون محاسبة، مالية، إدارة أعمال أو ما يعادلها)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال حوكمة الشركات ذات الصلة بالشركات المدرجة في تداول السعودية، والمعرفة بالأمور المالية والمحاسبية.

- أخصائي - إدارة الموارد البشرية، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصص الموارد البشرية، وخبرة 5 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 3 سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى.

- أخصائي - إدارة التفتيش، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (إدارة أعمال، مالية، محاسبة، قانون أو ما يعادلها)، وخبرة 5 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 3 سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجال التفتيش أو الالتزام أو ما يعادلها.

- أخصائي - إدارة التقنية، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو ما يعادلها، خبرة 3 إلى 5 سنوات في مجال الدعم الفني.

- أخصائي - إدارة التنفيذ، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (إدارة أعمال، قانون، مالية، أو ما يعادلها)، وسنتين خبرة كحد أدنى.

- أخصائي - إدارة التحقيق، يشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية قانون، ما يعادلها، وخبرة 3 سنوات لدرجة البكالوريوس أو سنتين لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجال التحقيق.

رابط التقديم على هذه الوظائف

ويمكن للراغبين التقديم على هذه الوظائف من خلال الرابط التالي: https://careers.cma.org.sa/ar/login/

الجدير بالذكر أن هيئة السوق المالية تتولى الإشراف على تنظيم وتطوير السوق المالية، وإصدار اللوائح والقواعد والتعليمات اللازمة لتطبيق أحكام نظام السوق المالية بهدف توفير المناخ الملائم للاستثمار في السوق، وزيادة الثقة به، والتأكد من الإفصاح الملائم والشفافية للشركات المساهمة المدرجة في السوق، وكذلك حماية المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"