تارا عماد مترددة في إعلان حبها لـ أحمد داود.. الحلقة 12 «سوتس بالعربي»

تار عماد وأحمد داود  - الصورة من حساب داود على انستغرام
تار عماد وأحمد داود - الصورة من حساب داود على انستغرام
لا يخلو مكتب المحاماة لفريدة المسيري (صبا مبارك) من أحداث وقضايا يحاول كل يوم فك طلاسمها زين ثابت (آسر ياسين) وآدم منصور (أحمد داود)، حيث يمتاز المسلسل بأحداثه المتجددة يومياً، كأنه تشاهد حلقات منفصلة متصلة بأبطال وضيوف شرف يثرون قصص وحكايات مكتب المحاماة بأحداثه الشيشة وألغاز قضايا وفي انتظار حل اللغز على يدي أبطاله.
يقدم أحمد داود دراما تمزج بين الكوميديا المحبوكة بالغموض من خلال أحداث يومية تكشف ما يتمتع به من ذكاء من خلال أحداث لمسلسل.
وتشهد الحلقة الـ12 من مسلسل سوتس بالعربي الكثير من الأحداث المفاجئة، أبرزها ارتباط آدم بالحبيبة السابقة لصديقه مروان، شيرين.

تتطور الأحداث بشكل كبير في الحلقة الجديدة من مسلسل سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، والتي بدأت بمفاجأة لمتابعي العمل الدرامي المشارك في السباق الرمضاني، بظهور «آدم» والذي يقوم بدوره الفنان أحمد داود وهو على علاقة بحبيبة صديقه، والتي تدعى شيرين، وذلك بعد انفصالها عن مروان (الصديق المقرب السابق لآدم).
وتستمر أحداث الحلقة باعتراف شيرين لآدم بتعلقها به وعدم قدرتها على الابتعاد عنه، بعدما عرض عليها إذا كانت تريد وقتاً للتفكير في علاقتهما.
وفي صباح اليوم التالي، تذهب شيرين إلى مكتب المحاماة الذي يعمل به آدم لتسليمه بدلة نظيفة بعد قضاء ليلته في الشركة وعدم قدرته على العودة إلى المنزل وتغيير ملابسه.
ولكن شيرين تفشل في الدخول للشركة، وتقابل ليلى، التي تجسد شخصيتها الممثلة تارا عماد، وتطلب منها شيرين إيصال البدلة لآدم بدلاً منها.
فيما نشهد لقاء رومانسياً بين تارا عماد وأحمد داود عندما يسألها عن سبب عدم ارتباطها، لتخبره بأن طبيعة عملها تبعد عنها الكثير من المتقدمين للخطبة، ليعارضها في ذلك بأنه الشخص المناسب ربنا موجود حولها، ليوقف حديثهما الرومانسي وترددها الخجول قدري (محمد شاهين).

على الجانب الآخر، يتولى زين الذي يجسد شخصيته الفنان أسر ياسين قضية جديدة لموكلة المكتب وصديقة فريدة المسيري (مالكة مكتب المحاماة)، الفنانة وفاء سالم، والتي ظهرت في المسلسل كضيفة شرف.
وبعد تولي زين القضية، يكتشف خداع موكلته، فيطلب منها اختيار مكتب محاماة آخر للدفاع عنها.
وشهدت الحلقة الـ12 أيضاً إحضار قدري الزيات الذي يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين بجلب فتاة معه في مكتبه داخل مكتب المحاماة ليلاً، وهو الأمر الذي جرى تصويره بكاميرات المراقبة، وأرسل العاملين في الأمن الفيديو إلى المحامين داخل المكتب.
آسر ياسين وأحمد داود - الصورة من حساب داود على انستغرام

يعد «سوتس بالعربي» نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، وبطولة آسر ياسين وصبا مبارك، وأحمد داود وتارا عماد وريم مصطفى، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.
يعرض مسلسل سوتس بالعربي على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»