خالد النبوي يخطب نور.. الحلقة 12 من "راجعين يا هوى"

بوستر مسلسل راجعين يا هوى - الصورة من حساب خالد النبوي على انستغرام
بوستر مسلسل راجعين يا هوى - الصورة من حساب خالد النبوي على انستغرام

ما زال مسلسل راجعين يا هوى يحصد أصداء إيجابية من بداية عرضه، نظراً لما تحتويه حلقات من أحداث متناغمة ما بين الكوميديا والرومانسية الظاهرة ما بين بطلي العمل خالد النبوي ونور اللبنانية، ومن جانب آخر بين سلمى أبو ضيف ونور خالد النبوي، بالإضافة للحبكة الدرامية لرائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.
كانت أبرز أحدث حلقته الـ12 هي خطوبة خالد النبوي (بليغ أبو الهنا) ونور (الدكتورة ماجي).

خالد النبوي ونور وهنا شيحة يتصدرون بوستر مسلسل راجعين يا هوى - الصورة من حساب هنا شيحة على انستغرام


ولكن حدث في الحلقة ما لم يكن متوقعاً، وهو هروب ماجي (نور اللبنانية) عندما ذهب «بليغ أبو الهنا» (خالد النبوي) لمنزلها لإتمام خطتهما بخطوة خطبتهما أمام أسرتها وأهلها، ولكن تنقلب أحداث الحلقة بترك ماجي حفل الخطوبة للذهاب إلى حبيبها السابق «حسام» (لؤي عمران) لمحاولة العَودة له مرة أخرى بعد اكتشافها أنّ والدتها هي من كانت السبب وراء تركه لها سابقاً، لكنّها تَتَفَاجَأ بعودة زوجته وطفليه من السفر.
ولحسن الحظ يتبعها بليغ ويقابل حسام، وبالفعل ينقذ بليغ، ماجي من الحرج، ويقوم بإلباسها دبلة خطبتهما، ويعودان معاً إلى منزل أسرة ماجي.


وخلال أحداث الحلقة أيضاً، يرزق مدحت (ابن شقيق بليغ أبو الهنا)، الذي يقوم بدوره الممثل إسلام جمال، بطفله الأول من زوجته منى، التي بدأت في الشعور بآلام الولادة في وجود صديقتها المقربة وزوجة زوجها أيضاً، التي ذهبت إليها في منزل والدها لكي تطلب منها الحديث مع طليقها لإقناعه بعدم أخذ ابنتها منها، بعد تهديده لها بسبب علمه بزواجها من مدحت.
مسلسل «راجعين يا هوى» قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وبطولة كوكبة من النجوم بجانب النجم خالد النبوي، منهم الفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير أحمد بدير.


وتدور أحداث المسلسل الرمضاني راجعين يا هوى، حول شخصية بليغ أبو الهنا الذي يرجع إلى مصر، لاستعادة حقه في الميراث، بعد أن خسر كل تجارته في أوروبا، ولكن بعد عودته يجد نفسه أمام عمل ومهمة أخرى، وهي السعي للم شمل العائلة من جديد.
يعرض مسلسل راجعين يا هوى يومياً على قناة cbc دراما في تمام الساعة الـ8 مساءً وشاشة dmc في الساعة 9 مساءً، وعلى قناة CBC الساعة 11:35. مساءً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»