عائلة أمريكية تحصل على لقب الأطول في العالم.. طول أفرادها لا يصدق!

صورة أفراد أطول عائلة في العالم
أطول عائلة في العالم - الصورة من موقع موسوعة جينيس للأرقام القياسية
صورة أطول عائلة في العالم
أطول أفراد عائلة في العالم - الصورة من موقع موسوعة جينيس للأرقام القياسية
صورة أفراد أطول عائلة في العالم
صورة أطول عائلة في العالم
2 صور

حصلت عائلة أمريكية على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لكونها أطول عائلة في العالم، بعد أن كسرت الرقم القياسي الذي كان قد تم تسجيله من قبل.

وبحسب ما ذكرته الصحف الأمريكية، فقد تم تأكيد أن عائلة "تراب" من إسكو في ولاية مينيسوتا الأمريكية، هي أطول عائلة في العالم بمتوسط ​​ارتفاع يبلغ 203.29 سم (أي ما يعادل 6 أقدام و8.03 بوصات). كما يساوي الارتفاع المشترك لعائلة تراب المكونة من خمسة أفراد طول نصف ملعب تنس.

وقال الموقع الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن أصغر أفراد الأسرة، البالغ من العمر 22 عامًا، آدم تراب، هو الأطول. ويبلغ طوله 221.71 سم (7 أقدام و3 بوصات). بينما يبلغ طول سافانا، البالغة من العمر 27 عامًا، 203.6 سم (6 أقدام و8 بوصات)، ويبلغ ارتفاع مولي ستيد، البالغة 24 عامًا، 197.26 سم (6 أقدام و6 بوصات).

جميع أطفال تراب يمارسون الرياضة. تم اختيارهم من قبل كلياتهم إما لكرة السلة أو الكرة الطائرة. وقالت مولي إن المدربين يقولون لهم دائمًا "لا يمكنك تعليم الطول. إما أن تكون طويل القامة أو لا".

وأضافت "أمي كريسي هي الأقصر في عائلة تراب حيث يبلغ طولها 191.2 سم (6 أقدام و3 بوصات) بينما يبلغ طول أبي سكوت 202.7 سم (6 أقدام و8 بوصات)".

وكان سكوت أطول من معلمه عندما كان في الصف الأول، وتقول كريسي: "أحب أن أقول إنني أقصر شخص في أطول عائلة في العالم.. لقد عانت الأسرة من آلام النمو، بالمعنى الحرفي والمجازي".

وتابعت سافانا تراب: "لطالما كنت طويلة القامة ولكن كان لدي طفرة في النمو حيث نميت بوصة ونصف في شهر واحد. كانت آلام النمو غير واقعية. لدي علامات تمدد على الجزء الخلفي من ساقي".

تم قياس كل فرد من أفراد الأسرة ثلاث مرات على مدار اليوم، سواء في وضع الوقوف أو الاستلقاء. تم استخدام متوسط ​​هذه القياسات لحساب ارتفاعها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»