اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فندق يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر فندق للبق والحشرات

استلام جائزة موسوعة جينيس للفريق القائم على أكبر فندق بق وحشرات في العالم
القائمون على أكبر فندق للبق يستلمون جائزة موسوعة جينيس - الصورة من موقع highlandtitles
صورة لطريقة الحفاظ على البق والحشرات
حفظ البق والحشرات - الصورة من موقع highlandtitles
استلام جائزة موسوعة جينيس للفريق القائم على أكبر فندق بق وحشرات في العالم
صورة لطريقة الحفاظ على البق والحشرات
2 صور

حققت شركة Highland Titles للحفظ، الدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، لأكبر فندق في العالم للبق والحشرات، مما يعني أن عناوين Highland هي "مذهلة رسميًا!".

ويقع الهيكل الذي تبلغ مساحته 199.9 مترًا مكعبًا في محمية Highland Titles الطبيعية في Duror في المرتفعات الإسكتلندية، ويضم بالفعل مجموعة متنوعة من الأنواع. حطم الرقم القياسي العالمي السابق البالغ 89.37 متر مكعب، والذي عقدته الرابطة البولندية للمطورين في وارسو، بولندا.

وتم إنشاء فندق الحشرات الذي حطم الرقم القياسي العالمي باستخدام خشب التنوب المقطوع من المحمية الطبيعية، وطوب البناء، وعصي الخيزران، ورقائق الخشب، ولحاء الغابات، وبذور الزهور البرية، وأنابيب الطين، وشبكات الفراولة.

ويقول دوجلاس ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة Highland Titles: "هذه المبادرة التي حطمت الأرقام القياسية تتعلق بالرسالة البيئية.. لقد اشترينا هذه الأرض في عام 2006 عندما كانت مزرعة غابات تجارية سيئة الأداء في سيتكا سبروس غير الأصلية.

وأضاف "مثل الكثير من المرتفعات، تم زرعها بشكل غير لائق في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي دون أي تفكير أو اعتبار للتنوع البيولوجي. إن استخدام هذه الأشجار نفسها لشيء يضع الطبيعة أولاً يرمز إلى أن العالم قد تغير، ونأمل أن تلهم جهودنا الآخرين. سنكون سعداء إذا حطم شخص ما رقمنا القياسي في المستقبل!".

وكان مدير المحميات الطبيعية، ستيوارت بورلاند، جزءًا من فريق مكون من 7 أشخاص شاركوا في بنائه الذي بدأ في سبتمبر 2021 واكتمل في أوائل مارس 2022. بالإضافة إلى الرسالة البيئية، يأمل السيد بورلاند أن تشجع الناس على زيارة.

وتابع ويلسون: "في عام 2019، كان لدينا أكثر من 10000 زائر إلى المحمية الطبيعية من جميع أنحاء العالم. لقد أثر الوباء حقًا في أعداد زوارنا، لذلك نأمل أن يشجع هذا، جنبًا إلى جنب مع المسار الجديد الذي يعشقه راكبو الدراجات، الناس على الزيارة الآن بعد أن فتح السفر مرة أخرى. كلما زاد عدد الزوار الذين نحصل عليهم، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية العمل الذي نقوم به".

حول عناوين المرتفعات بدأت Highland Titles في عام 2006 بمهمة الحفاظ على اسكتلندا، قدمًا مربعًا في المرة الواحدة. يتم تمويل مشروع الحفظ، الذي يشمل الآن 5 محميات طبيعية وأكثر من 800 فدان من البرية الاسكتلندية، عن طريق بيع قطع أراضي تذكارية بحجم الهدايا.

ويعتبر مجتمع Highland Titles أصحاب قطع الهدايا التذكارية مدعوون لتصميم أنفسهم على أنهم Lords and Ladies of Glencoe. وتم بيع أكثر من 300000 قطعة أرض حتى الآن.

تعد محمية Highland Titles الطبيعية بالقرب من Glencoe نقطة جذب سياحي رسمية من فئة 4 نجوم، ووفقًا لـ Trip Advisor، تعد واحدة من أكثر المحميات الطبيعية شهرة في البلاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»