اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسعارها منخفضة.. أوربان إيرز تطرح سماعة أذن لاسلكية من بلاستيك مُعاد تدويره

سماعات أذن
سماعات أذن
صورة سماعات من مواد معاد تدويرها
ارتداء سماعات مصنعة من مواد معاد تدويرها - الصورة من موقع thred
سماعات أذن
صورة سماعات من مواد معاد تدويرها
2 صور

قامت شركة Urbanears السويدية الخاصة بأسلوب الحياة بنزع أغطية أحدث منتجاتها، وهي سماعات الأذن اللاسلكية Boo، المصنوعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها.

في حين أن الاسم لا يقصد منه تخويفك، فقد يجعل Boo أولئك المهتمين بصحة مناخ الكوكب أفضل قليلاً. المنتج متوفر في طرازين مختلفين، Boo وBoo Tip مصنوعان من 97% و91% من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها (وهي الزجاجات ووحدات تكييف الهواء وغيرها من الخردة). تعد سماعات الرأس جزءًا من محاولة Urbanears أن تصبح دائرية تمامًا ومحايدة مناخيًا بحلول عام 2030.

تتمتع سماعات Boo بتصميم نظيف وبسيط ومفتوح تم تصنيفه على IPX4 للحماية من العرق والماء "الغلاف هو IPX3" يتميز Boo Tip بأطراف داخل الأذن، مع مجموعة من ثلاثة أحجام لتجد ما يناسبك. عمر البطارية 30 ساعة، ويقتصر الشحن الكامل للبطارية على 80٪، مما يسمح لسماعات Boo بالعمل لفترة أطول.

تُستخدم أدوات التحكم باللمس لتشغيل سماعات الأذن من خلال أدوات التحكم في التشغيل وتخطي المسار، مع ميكروفونات تصفية الضوضاء المزدوجة لمحادثات مكالمات واضحة، ويُزعم أنها تعمل أيضًا عند استخدام سماعة أذن واحدة.

يحتوي Urbanears Boo على اتصال Bluetooth 5.2 وتم ضبط كلتا التجربتين الصوتيتين لنقل المستويات العالية والمنخفضة مع التوازن حتى تتمكن من توقع نفس الجودة سواء كنت تشغل الموسيقى وتستمع إلى البودكاست وتستقبل المكالمات.

عند الإعلان، قالت إميلي جيمس، المديرة في شركة Urbanears "نعمل في صناعة لم تتكيف بعد مع أزمة المناخ العالمية، نشعر أن علينا مسؤولية التصرف. نحن مدينون للمستهلكين بتقديم منتجات أكثر استدامة أسهل على هذا الكوكب، دون المساومة على التجربة الصوتية أو التصميم أو ميزات المنتج.. إن Urbanears Boo هو بالتأكيد الخطوة الأولى المتواضعة على الطريق".

تم إطلاق Urbanears Boo & Boo Tip في 12 أبريل في مجموعة من الألوان على موقع Urbanears بسعر التجزئة 79 يورو/ 69.99 جنيهًا إسترلينيًا/ 79 دولارًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»