محمود عبد المغني يصنع المحشي ويوجه رسالة قاسية للرجال

محمود عبد المغني - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمود عبد المغني - الصورة من حسابه على إنستغرام
شارك الفنان المصري محمود عبدالمغني، متابعيه بلقطات من منزله وهو يجلس ويصنع المحشي، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

محمود عبدالمغني وجه رسالة قاسية للرجال في التعليق الذي تركه على صورته قائلًا: «مين قال إن الراجل دوره ياكل وبس، زي ما انت صايم وتعبان هي صايمة وتعبانة أضعاف، عمر مساعدتك ليها ما هتقلل رجولتك بالعكس ده ربنا قال وجعلنا بينكم مودة ورحمة».

وساند محمود عبدالمغني في رسالته هذه النساء، حيث يرى أنه يجب على الرجل مساعدة زوجته في أعمال المنزل والطبخ، خاصة في شهر رمضان، مؤكدًا أنها هي الأخرى تكون متعبة وصائمة، وليس الرجل فقط.

وفي موسم رمضان 2022 يُشارك الفنان محمود عبدالمغني بالدراما عبر مسلسل «العائدون» ويقوم ببطولته رفقة الفنانين أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، أحمد الأحمد، جنيد زين الدين، جيهان خليل، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، محمد عز، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل.

وتدور أحداث العمل الذي يُشارك فيه نجوم مصريون وعرب، حول أحد ملفات المخابرات المصرية، فهو عمل مأخوذ عن أحداث واقعية في الفترة ما بين العام 2018 و2020، ويُعرض عبر قناتي DMC وDMC دراما ومنصة Watch it الرقمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»