معتصم النهار يوجه رسالة بالفيديو لطليقته على الهواء

معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على إنستغرام
خرج الفنان السوري معتصم النهار، عن صمته متحدثًا لأول مرة عن خبر انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، وذلك بعد أسابيع عن إعلان خبر انفصالهما، موجهًا رسالة إلى طليقته على الهواء.

معتصم النهار حل ضيفًا على برنامج «هلا بك» من تقديم «نجاح المساعيد»، ورفض إلقاء اللوم على طليقته فيما يخص الانفصال، قائلًا: «أي مشكلة في الحياة بعلم النفس، ما في حق على طرف بالمطلق بل على طرفين، فوصلت أنا وزوجتي لمكان متعب ويمكن القرار اللي أخذناه صحيح ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وتحدث معتصم النهار عن فترة ما قبل الزواج، مؤكدًا أن طليقته كانت واحدة من متابعيه، وطالما كانت تنتظر أحد مسلسلاته لمتابعتها قبل أن يرتبط بها، فهي عرفته من خلال المسلسل، ثم حدث بينهما التعارف في «قهوة الروضة»، ليرتبطا بعدها وينجبا أبنتهما، قائلًا: «ولكن في النهاية الحمدلله رب العالمين له مشيئته».


واسترسل معتصم النهار في الحديث عن أسباب الانفصال، مؤكدًا أن أجواء الشهرة التي يعيشها أي فنان بالكاد تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار منزله، قائلًا: «هنا مهمّة الزوجين، بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر»، في إشارة إلى أنه عاتب على طليقته بأنها لم تتحمل الظروف الأخيرة.

وتابع الممثل السوري في حديثه بالبرنامج قائلًا: «تعبت كثيرًا في فترة الزواج بالعام 2015، ولكني لم استطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل».

وعلق النهار على قرار الانفصال قائلًا: «ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله”، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها».

وأردف معتصم النهار في حديثه: وصلنا لمكان متعب لي ولها، فاتخذنا القرار وقتها، لقد حاولت التوفيق بين العمل وحياتي الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»