اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Captain America كتاب العشرة سنتات بملايين الدولارات في المزاد

Captain America
Captain America- الصورة من موقع Flickering Myth
Captain America
كتاب Captain America- الصورة من موقع Marvel
Captain America
Captain America
2 صور
العديد من الأمهات قُمن بالتخلص من كتاب الرسوم الهزلية Captain America اللاتي تركنه وراءهن عندما كنَّ طالبات، غير مدركات أنهن يهدرن تراثاً وثروة مستقبلية، حيث تم بيع الكتاب الهزلي الذي ظهرت فيه شخصية Captain America في مزاد اليوم مقابل 3.1 مليون دولار، على الرغم من أن سعر بيعه كان عشرة سنتات عندما تم نشره لأول مرة في عام 1941، بحسب موقع Dead Line.
لكن هذا السعر يُعتبر أقل بقليل من الرقم القياسي البالغ 3.6 مليون دولار، والذي تم تحديده في عام 2014 لأول ظهور كوميدي لكتاب Spider-Man.
وقد بدأ بيع الكتاب بالمزاد بمبلغ 1.825 مليون دولار، لكن المنافسة اشتعلت على اقتنائه حتى قفز السعر بسرعة إلى 2.2 مليون دولار؛ ليصل في النهاية لمبلغ 3.120.000 دولار، اشتراه شخص لم يتم الكشف عنه، وفقاً لدار المزادات التراثية.
وجاء في غلاف العدد: "من خلال التحطيم، واجه Captain America وجهاً لوجه هتلر"، إلى جانب رسم توضيحي للجندي الذي تحول إلى بطل خارق وهو يضرب الزعيم النازي. وقد نُشر العدد قبل تسعة أشهر من دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الثانية في أعقاب الهجوم الياباني على ميناء بيرل هاربور.

Captain America

كتاب Captain America- الصورة من موقع Marvel

Captain America هي شخصية خيالية لبطل خارق تم تصميمه؛ ليكون الجندي الخارق الذي يحب وطنه، وغالباً ما يحارب دول المحور في الحرب العالمية الثانية، ظهر في المجلات المصورة التي تنشرها Marvel Comics، وهي من تأليف "جو سايمون" و"جاك كيربي".
عرف الجمهور من خلال Captain America الأبطال الخارقين ومنهم شخصية "ستيف روجرز"، "جيمس بوكانان"، و"ريد سكول".

Captain America 4 في مرحلة التحضير

تعمل Marvel Studios حالياً على Captain America 4، مع تفاصيل صغيرة ظهرت؛ ليكون من بطولة "أنتوني ماكي" في دور Captain America.
يتم كتابة Captain America 4 بواسطة كاتب The Falcon وWinter Soldier "مالكولم سبيلمان"، جنباً إلى جنب مع كاتب فريق السلسلة "دالان موسون".