حسن شاكوش: ياسمين رئيس استفادت مني

حسن شاكوش - الصورة من حساب قناة القاهرة والناس على يوتيوب
حسن شاكوش - الصورة من حساب قناة القاهرة والناس على يوتيوب
صرح المطرب حس شاكوش بأن هناك العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها الفترة القادمة خاصة بتعاونات غنائية جديدة مع نجمات ونجوم سيشاركونه كليباته القادمة.
وعن تعاوناته الغنائية كشف شاكوش خلال استضافته مع المطرب حمو بيكا، في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنّ أَبرز النّجمات اللائي سيظهرن معه في كليبات يقوم بالإعداد لها، الفنانة نسرين أمين، لتسأله أسما إبراهيم بأن نسرين لا تملك صوتاً جيداً حتى تستطيع أن تغني، ليؤكد شاكوش أنّه رغم أن نسرين أمين لا تملك صوتاً، ولكنه سيجعلها تغني: «هخليها تغني زي ما خليت ياسمين رئيس تغني.. هذا شيء يضيف لهم».

وعن فيديو كليب أغنيته «حبيبتي» مع الفنانة ياسمين رئيس، قال شاكوش إن ياسمين استفادت بالعمل مع أكثر منه ومن أيّ نجم آخر، كما أشار إلى أنّ هناك كليب آخر يقوم بالتحضير له معها سيشهد ظهورهما سوياً مرة أخرى.
وعن تعاونه مع ياسمين رئيس قال: «الأغنية ما زالت عالقة في أذهان الناس. وياسمين إنسانة طيبة جداً، وسعيد بنجاحها والأغنية تم إذاعتها في مسلسل المشوار لمحمد رمضان»، مضيفاً: «أي نجم أو نجمة يظهرون معي شرف لي.. وكلهم نجوم كبار، أي حد يعمل معايا عمل فني هو نجم».
فيما كَشَفَ المطرب حسن شاكوش أنّه يَتَمَنّى أن يقدم «دويتو» مع الفنان بهاء سلطان، وكذلك الفنانة السورية أصالة نصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»