الغيرة تشتغل بقلب داود على تارا عماد وآسر ياسين يخفي سراً.. الحلقة 13 سوتس بالعربي

أحمد داود وتار عماد في مشهد من سوتس بالعربي - الصورة من حساب المسلسل على يوتيوب
أحمد داود وتار عماد في مشهد من سوتس بالعربي - الصورة من حساب المسلسل على يوتيوب

قضية جديدة تتناولها الحلقة 13 من مسلسل سوتس بالعربي، وهي قضية شقيقتين تتنازعان في توزيع الميراث بينهما، مما جعلتهما يوكلان زين ثابت (آسر ياسين) وقدري (محمد شاهين) من نفس مكتب فريدة المسيري (صبا مبارك).
يستعين آسر ياسين بآدم منصور (أحمد داود) لينجحا في إيهام قدري بأن هناك شركة تريك شراء جريدة إحدى الشقيقتين وأن المصلحة تستدعي البيع حتى لا يخسرا مما يوقعه في الفخ ويرتضي بتقسيم التركة بين الشقيقتين كما تريدان بالإضافة للجريدة.


على الجانب الآخر، تشهد علاقة أحمد داود وحبيبته الأولى شيرين غيرة كبيرة من ليلى (تارا عماد) بسبب حب داود لها رغم ارتباطه بخطيبته، مما يجعلها تطلب من آدم أن يستطيع ليلى وخطيبها حتى تتقين بأنه ليس هناك علاقة حب بينهما كما يدعي قدري.
الغيرة تدب في قلب أحمد داود عندما يضع زميل له يديه على وجه تارا عماد مما يجعله يصرخ في وجهه لينزل يده من عليها، لتتيقن شرين من حب آدم (أحمد داود) لليلى وغيرته عليها.


سر جديد يعرف آدم منصور عن آسر ياسين وهو عمله وكيل نيابة ثم استقالته قبل سفره إلى أميركا، بسبب قضية كان يعمل عليها مع رئيس بالعمل تجعله يسجن متهماً بالمؤبد، وتلاحقه ذكريات الندم وأن هناك أمراً سيكتشف في يوم من الأيام بسبب هذه القضية.
«سوتس بالعربي» نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، وبطولة آسر ياسين وصبا مبارك، وأحمد داود وتارا عماد وريم مصطفى، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.


يعرض مسلسل سوتس بالعربي على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»