محمد سلام يكشف أصعب مشاهد «الكبير أوي 6»

محمد سلام - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد سلام - الصورة من حسابه على إنستغرام
روى الفنان المصري محمد سلام، تفاصيل أصعب المشاهد التي واجهته هو وفريق عمل مسلسل «الكبير أوي 6» الذي يُعرض حاليًا في موسم رمضان 2022، معبرًا عن سعادته بنجاح العمل، مؤكدًا أنه كان يخاف من فكرة العودة بعد غياب طويل.

حل محمد سلام ضيفًا على برنامج «هذا الصباح» المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، قائلًا عن أصعب المشاهد في العمل: «أحمد مكي إذا ضحك بسبب شيء ما من الممكن أن يظل ساعة يضحك ولا يستطيع أن يتوقف للتصوير، وأغلب مشاهد المسلسل كنا نضحك فيها».


وتابع محمد سلام في حديثه عن أول يوم لعرض العمل، وعن خوفه من رد فعل الجمهور على عودة المسلسل بعد غياب، وسط تحديات كثيرة أبرزها غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن هذا الجزء والذي سبقه.

وتحدث «هجرس» وهي الشخصية التي يُجسدها في الكبير أوي عن وجود الفنانة رحمة أحمد فرج، وأنه كان يُمثل تحديًا جديدًا كونها وجهًا جديدًا على العمل، ولكنها أثبتت نفسها وأمتعت المتابعين.


محمد سلام أكد أنه يعشق الأعمال الكوميدية ويحب ردود فعل الجمهور عليها، الأمر الذي يجعله يريد أن يستمر على تقديمها في الفترة القادمة.

مسلسل «الكبير أوي 6» عبر قناة ON بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6.20 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يتم إعادة عرضه 1.50 بعد منتصف الليل وفي الثانية مساء اليوم التالي على القناة نفسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»