اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دبي القابضة تطلق "تيكت للخير" لدعم مؤسسة دبي لرعاية النساء

تيكت للخير, الصورة من "وام"
تيكت للخير, الصورة من "وام"
. دعم مؤسسة دبي لرعاية النساء
. دعم مؤسسة دبي لرعاية النساء
تيكت للخير, الصورة من "وام"
. دعم مؤسسة دبي لرعاية النساء
2 صور

قامت دبي القابضة وهي شركة استثمارية عالمية متنوّعة الأنشطة في عدة قطاعات حيوية بما فيها التجزئة، والضيافة، والترفيه بالإعلان عن إطلاق حملة "تيكت للخير" التابعة لبرنامجها الجديد للمكافآت السهلة والفورية "تيكت".

ومن خلال هذه الحملة تعهدت دبي القابضة بمطابقة كل النقاط التي يكسبها أعضاء البرنامج خلال الشهر الفضيل بما يعادلها من قيمة ماديّة لدعم مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال في مبادرة تستمر حتى 12 مايو 2022.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تهدف حملة "تيكت للخير" إلى دعم النساء والأطفال المعنّفين والمعرضين للخطر الذين يحظون برعاية المؤسسّة وتعكس أيضًا التزام دبي القابضة المستمر بتمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين في دولة الإمارات دعمًا للهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

من جهتها قالت الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام لدى دبي القابضة "هدى بوحميد":" بعد الإطلاق الناجح لبرنامج "تيكت" الشهر الماضي، يسعدنا من خلاله دعم قضية مهمّة تُعنى بحماية الأطفال والنساء خلال الشهر الفضيل.. أذهلنا الإقبال على البرنامج، والذي يعود لسهولته القصوى في السماح للأعضاء بكسب المكافآت الفورية بطريقه مبتكرة والأقل تعقيدًا، إذ سنتبرّع في كل مرة يزور فيها عملاؤنا وجهاتنا أو منافذ البيع التابعة للعلامات التجارية الشريكة لدينا بنفس القيمة التي يكسبون بها النقاط حرصًا منّا على توفير فرص للعملاء لعمل الخير في هذا الشهر الفضيل".

فيما قالت مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة "شيخة سعيد المنصوري":" يعد تحقيق المساواة بين الجنسين لكل النساء والفتيات أمرًا بالغ الأهمية، ونحن على ثقة بأنّ حملة "تيكت للخير" ستساهم في دعم هذا الهدف السامي خلال شهر رمضان المبارك"، مشيرة إلى أنّ النتائج والمخرجات المرجوّة من هذه الشراكة ستعزّز جهودنا المحليّة والعالميّة لدعم النساء والأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدتنا خاصّةً بعدما أسفرت الجائحة عن تفاقم التفاوت الاجتماعي بالنسبة للكثير من المحرومين والمستضعفين.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأعضاء برنامج "تيكت" كسب النقاط ضمن أكثر من 500 علامة تجارية ومنفذ بيع، بما يتضمن مجموعة من الوجهات الرائدة لدبي القابضة، تشمل "بلوواترز"، و"سيتي ووك"، و"لا مير"، و"ذا بييتش"، و"الخوانيج ووك"، و"منتجعات حتا"، و"دبي باركس آند ريزورتس". كما يمكن استخدامه لكسب مكافآت فورية بسهولة في "مجلس العالم في القرية العالمية"، و"روكسي سينماز" و"فنادق رووف" ومطعم "هيل هاوس براسري" و"ذا داك هوك" و"سكة كافيه" و"تيير موبيليتي" و"واشمين"، من بين أماكن عدة أخرى.

يذكر أنّه ومع برنامج "تيكت" يمكن للأعضاء التسوق في المتاجر أو عن طريق منصّات التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت مع شركاء استراتيجيين مثل "أزاديا" عبر "أزاديا.كوم" أو مع علامات تجارية مثل "ديكاثلون" و"أوربان أوتفيترز" و"أنثروبولوجي" و"بوجي" و"ديشمان" و"كالزيدونيا" و"ميسجايدد" و"سالسا جينز" و"صن جلاس هات" وغيرها.

ويشارك أكثر من 50 منفذًا في "بلوواترز" ببرنامج "تيكت" بينما يوفِّر "سيتي ووك" أكثر من 80 متجرًا ومنفذًا للتسوق والترفيه، ويقدِّم "ذا بييتش" و"الخوانيج ووك" معاً أكثر من 60 منفذًا مشاركًا بما فيها المطاعم ومتاجر التسوق وتجارب الترفيه ومحال الإلكترونيات وغير ذلك الكثير، مما يتيح للأعضاء كسب النقاط بسهولة، كما يقدِّم "لا مير"، أحد أشهر الوجهات الشاطئية في دبي، باقة من أكثر من 40 متجرًا فريدًا، مما يسمح للأعضاء الاستفادة من البرنامج بأقل جهد.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"