اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. أمل بوشوشة وباسم ياخور يستذكران "الكف" الشهير ويكشفان السر في "ليالي رمضان"

أمل بوشوشة - الصورة من حسابها على انستغرام
أمل بوشوشة - الصورة من حسابها على انستغرام

أطل النجمان السوري باسم ياخور والجزائرية أمل بوشوشة في برنامج "ليالي رمضان" الذي تقدمه إلهام علي وزوجها خالد صقر على قناة mbc.

وتحدث النجمان خلال الحلقة عن الكثير من المواضيع التي تتعلق بحياتهما الفنية والخاصة ومن بين المواضيع كان موضوع مسلسل "على صفيح ساخن" الذي تصديا لبطولته تم عرضه في رمضان 2021 وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي.

باسم ياخور - الصورة من حسابه على فيسبوك

ومازح النجم السوري باسم ياخور أمل خلال الحلقة وأكد أنه من شروطه عند توقيع أي عقد لعمل يجمعه بالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة هو أن يكون هناك مشهد يضربها به.

من جانبها أكدت أمل أن ثنائيتها مع باسم في الأعمال التي شاركا بها لم تكن يوم كلاسيكية أبداً حيث أنهما لم يقوما بدور عاشقين وحبيبين وإنما دائما كانت ثنائيات مختلفة.

ولفتت أمل إلى أنها تستمع بالعمل مع باسم ياخور كونه يجعلها تعيش جو من الفرح والسعادة والمزح في لوكيشن التصوير.

من جانبه لفت باسم إلى موقف طريف مع أمل في كواليس تصوير مسلسل " على صفيح ساخن" أنهما كانا يتناولان "البزر" بشراهة في غرفة المكياج وأنهما كانا يعطلان فريق العمل بسبب الصوت الذي يصدرانه بسبب صوت طقطقة حبات البزر.

واستفسر باسم من خالد وإلهام عن الكلمة التي تطلق على "البزر" في المملكة العربية السعودية ليجيباه أنهم يدعونها "الحب" أو "الفصفص".

وعن قصة الصفعة الشهيرة التي وجهها باسم لأمل ببداية مسلسل "على صفيح ساخن" قال باسم أن هذه الصفعة تحولت إلى "ترند " ووجه كلامه لأمل: " انت فرحتي بلعب دور الضحية وتستمعين بلعب هذا الدور والجمهور من شدة محبته لأمل صار يدعي على باسم ويقول له "يبعت لايدك الكسر".

وكشف باسم وأمل أن "الكف" لم يكن حقيقياً وأن الناس هدأت عندما تم نشر كواليس تصويره من قبل الشركة المنتجة ".

يشار إلى أن باسم ياخور وأمل بوشوشة يغيبان عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي حيث أنهما لم يشاركا بأي عمل.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»