اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور داليا البحيري تعود إلى ذكريات طفولتها في السودان

داليا البحيري - الصورة من حسابها على انستغرام
داليا البحيري - الصورة من حسابها على انستغرام

وصلت الفنانة داليا البحيري إلى الخرطوم، في زيارة تستمر ثلاثة أيام؛ لتسجيل برنامج خاص لقناة "البلد" السودانية، يستعرض ذكريات طفولتها هناك، حيث عاشت في منطقة جبل الأولياء بالخرطوم بحري لمدة ثلاث سنوات أثناء عمل والدها هناك.

داليا البحيري - الصورة من حسابها على انستغرام

داليا نشرت عدة صور من الاستقبال الحافل الذي أقيم لها بواسطة شركة الطيران أثناء سفرها من القاهرة إلى الخرطوم، وعلقت عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: Off to Sudan بعد سنين كتيييير قوي رايحة البلد اللي قضيت فيها جزء مهم قوي من ذكريات طفولتي بلد الطيبة والخير والمحبة بلدي الثاني السودان الحبيب.

ومن المقرر أن تزور البحيري المدرسة التي تخرجت فيها بالسودان، حيث قضت فيها عدة سنوات أثناء طفولتها، وتمنحها قناة "البلد"، برئاسة رئيس مجلس الإدارة أشرف الكاردينال، درعا تكريميا.

وستُجري البحيري حوارا مع القناة، يُبث كاملا في سهرة خاصة على شاشة القناة في عيد الفطر المبارك.

وأعربت البحيري لدى وصولها مطار الخرطوم الدولي، عن سعادتها بتواجدها في السودان، وشكرها لتلقي الدعوة للزيارة.

وسبق أن كشفت داليا البحيري عن ذكريات طفولتها في السودان خلال حوارها فى برنامج "أحلى كلام" برفقة الفنان هانى رمزى، والذي يقدمه الفنان أحمد فهمي على قناة الحياة وقالت: السودان أهلي وحبايبي واصحابي عشت فيه ثلاث سنوات تعتبر من احلي ايام عمري و اجمل فترات حياتي الطفولية بحي شمبات بالخرطوم بحري وهو بلد اعرفه عن كثب وحبيته بصدق لطيبة وكرم اهله وله معزة ومكانة خاصة في قلبي.

أضافت: درست فيه المرحلة الاولية بمدرسة سنتر اسكول وما زلت احتفظ بصداقات مع زملائي في الدراسة عندما كنت مع الوالد الذي كان يعمل في الخطوط المصرية للطيران بالخرطوم ولن انسي ذكريات الطفولة التي كانت مع بداية حياتي التي كانت بالسودان والسودانيين هم قريبون جدا من اهلي النوبة وأحس بانه لا يوجد اختلاف كثير في الحياة في جنوب وشمال الوادي وكنت اتحدث اللهجة المحلية السودانية بطلاقة وحتي النجومية لا تنسيني مكان النشأة ومكانة السودان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»