داليا البحيري تغادر موسم رمضان 2022 وإلغاء الجزء الخامس ل"زوجة مفروسة"

مسلسل يوميات زوجة مفروسة - الصورة من حساب المسلسل على الفيس بوك
مسلسل يوميات زوجة مفروسة - الصورة من حساب المسلسل على الفيس بوك

بعد 48 ساعة فقط من إعلان النجمة داليا البحيري عن تصوير الجز الخامس من مسلسلها الشهير "زوجة مفروسة أوي" وعرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، صدمت مؤلفة العمل أمانى ضرغام الجميع وقالت إنه لا يوجد جزء خامس من الأساس، وتمنت أن تلتقى ونجوم المسلسل في عمل جديد.

داليا البحيري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وقالت ضرغام عبر حسابها الشخصي على الفيس بو": لكل من يسألنى.. لا يوجد جزء خامس من يوميات زوجة مفروسة، وإن شاء الله أتقابل مع فريق العمل فى عمل مميز وجديد يضيف لنا جميعا".

ورجح البعض أن السيدة أماني لا زالت متأثرة بالحزن بعد وفاة زوجها الكاتب الصحفي الشهير ياسر رزق رئيس تحرير ومجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم المصرية مؤخرا، ولهذا اعتذرت عن عدم تقديم حلقات الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".

وسبق أن كشفت الفنانة داليا البحيرى عن سبب الحماس لتقديم الجزء الخامس من مسلسلها " يوميات زوجة مفروسة" في رمضان 2022، مؤكدة أن الأجزاء الأربعة السابقة حققت ما يزيد عن بليون و800 مليون مشاهدة، حسب شهادة رسمية من محرك البحث جوجل.

داليا اعترفت بأنها كانت تشعر بالرعب قبل تقديم الجزء الأول من المسلسل، وقالت خلال حوارها فى برنامج "أحلى كلام" برفقة الفنان هانى رمزى، والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة قائلة: كنت مرعوبة جدا من المسلسل.. وقولت لو فشل المسلسل ده هقعد فى البيت خلاص مش همثل تانى، وبعد كده اتقال فيه جزء تانى وتالت ورابع، ووصلنا لبليون و800 مليون مشاهدة على جوجل للمسلسل، وتم تصنيف المسلسل من أفضل المسلسلات مشاهدة

وتابعت: مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى، كان فية حاجات كتيرة جدا وقمت بأدوار مختلفة منها تاجرة مخدرات، وكنت بعمل للشخصية ميكب قبيح، ودى كانت من الشخصيات الرهيبة، عملت 4 أجزاء وهناك جزء خامس.. العمل عائلي ويمس العائلة المصرية، وناقش العديد من القضايا المختلفة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»