نهلة سلامة: مسامحة جالا فهمي على كل شيء ومعجبة بحجاب حلا شيحة

نهلة سلامة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نهلة سلامة عن الهدف الحقيقي من منشورها الذي اثار الكثير من الجدل عقب إعلان نجم أراب أيدول أدهم النابلسي اعتزال الغناء، واعترفت بأنها معجبة بقرار حلا شيحة ارتداء الحجاب وقدرتها على مقاومة كل المغريات، كما تحدثت عن خلافاتها مع الفنانة الراحلة جالا فهمي مشيرة إلى أن تسامحها على كل ما حدث، وعلقت لأول مرة على اتهامها بخطف "دور العمر" من الفنانة دينا ما تسبب في خصومة لا زالت مستمرة بينهما.

نهلة سلامة - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت الفنانة نهلة سلامة، خلال لقاء لبرنامج "سابع سما"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية "النهار"، إنها لا تعلم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي بشكل شخصي، لافتة إلى أن تعليقها حول خبر اعتزاله فُهم بشكل خاطئ.

تابعت قائلة إنها توقفت في تعليقها حول حرية الفنان في اتخاذ قرار الاعتزال ولكن دون التشويه في الفن والمهنة، وأضافت: لو اعتزلت أعتزل مع نفسي، ولا أقول إنني تحجبت، أو أشوه المكان الذي كنت أعمل فيه وزملائي وأصحابي.

وتوجهت بتحية إلى نابلسي على قدرته على اتخاذ موقف الاعتزال، وهو في سن صغيرة، مضيفة عن الفنانة المعتزلة حلا شيحة: مثلت معي في الوقت الذي بدأت تتحجب فيه، بيني وبين نفسي كنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة.

وعن رأيها بالفنان حسام حبيب، أكدت أنها لا تعلمه بصورة شخصية، وأن تعليقها على خبر حلقه لشعره مثلما حلقت شيرين شعر رأسها بعد طلاقهما كان من باب المزاح، قائلة إنها لم تحب أن تكون مشكلات الثنائي مطروحة على العلن.

وعقبت على صورة الفنانة جالا فهمي، بقولها: الله يرحمها أسامحها على كل حاجة، وأعتبرها دائما أختًا، حدثت مشكلات بيننا بسبب الشغل، لكن الأمر لم يغير مشاعري تجاهها، كنا نرى بعضنا في مناسبات ونتحدث بشكل رسمي، لكن لم نعود كما كنا في السابق، علاقة الصداقة لا يمكن أن تستمر في الوسط الفني، للأسف الغيرة تدخل.

وحول أزمتها مع الفنانة دينا قالت نهلة سلامة، إنها لم تكن تعلم بترشيح الفنانة دينا لدور (نادية) في فيلم "مستر كاراتيه"، واشارت إلى أن الدور كان سيضيع منها، وذلك بسبب طلبها للحصول على أجر، مماثل لما حصلت عليه نظير مشاركتها في فيلم (أمريكا شيكا بيكا).

وأضافت أن المخرج محمد خان والفنان أحمد زكي، هما من اختاراها لتقديم الدور في الفيلم، موضحة أن المنتجين محمد وأحمد السبكي، رفضا منحها أمولًا بعدما ذهبت لتوقيع عقد الفيلم، والحصول على السكريبت.

وذكرت أنهما رفضا منحها نفس الأجر الذي حصلت عليه في فيلم "أمريكا شيكا بيكا"، متابعة: كنت نازلة على السلم، قابلت ممثلًا قديمًا قال لي: أنتِ مضيتي، قلت له: لا مش راضي يديني زي أمريكا شيكا بيكا، دخلني تاني وكان ليا نصيب أمثل الدور.

وأشارت إلى أن ذهاب الدور إلى ممثلة أخرى، أمر يحدث كثيرًا في الوسط الفني، مستشهدة بالاستعانة بممثلة أخرى لتقديم دورها في فيلم "الشرف" مع الفنان فاروق الفيشاوي، رغم تجهيزها الملابس الخاصة بالشخصية، ومذاكرة السيناريو.

وتابعت: أحب دينا وهي تحبني، لكن يمكن مأثر فيها إن ضاع منها فرصة الفيلم، قائلة إن تعليقها على عودة الفنانة علا غانم، من الولايات المتحدة إلى مصر، خلال الفترة الأخيرة، كان مزاحًا ولم تقصد به أي إساءة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»