اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميرنا وليد بالفيديو: معملتش حاجة أتكسف منها وسعاد حسني رفضتني في البداية

ميرنا وليد - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ميرنا وليد - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وصفت الفنانة اللبنانية المقيمة في مصر ميرنا وليد نفسها ب "المحظوظة" لأن ملامحها لم تتغير منذ الطفولة، وأكدت فخرها بمشوارها الفني الذي يضم عدة أعمال ناجحة منها ذئاب الجيل وقصة الأمس والراعي والنساء وأشارت إلى أنها لم تقدم طوال مسيرتها الفنية ما تخجل منه، كما تحدثت عن علاقتها بالنجمة الراحلة سعاد حسني في كواليس فيلم "الراعي والنساء" وقالت أن سعاد رفضتها في البداية، وقالت أنها لا تصلح للدور، ولكن مع بدء التصوير صارت مقربة منها.

ميرنا وليد وسعاد حسني من كواليس الراعي والنساء - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت ميرنا وليد خلال لقائها في برنامج نصف الحدوتة مع الإعلامية شيرين سليمان على قناة CBC؛ إنها من الناس المحظوظين الذين لا تتغير ملامحهم على مر السنين، مؤكدة أن ملامحها منذ الطفولة كما هي؛ مضيفة أنها تحب تناول أنواع مختلفة من الطعام على مائدة الإفطار؛ ولا تحب إعداد الطعام.

واعترفت ميرنا وليد بأنها مقلة في أعمالها الفنية، والكل يطلب منها التواجد بشكل أكبر ولكنها فخورة بما قدمته وقالت: ماعملتش حاجة أتكسف منها أو أقول يارتني ماعملتها.

وأوضحت ميرنا وليد، أن أفضل كواليس لأحب عمل عندها هي كواليس فيلم الراعي والنساء لكنها تحب أن تعيشها بشكل مختلف "وتنام في حضن سعاد حسني"؛ على الرغم من رفض سعاد حسني أدائها دور ابنتها في الفيلم.

أشارت ميرنا إلى إن الفنانة الراحلة سعاد حسني، طلبت مقابلتها، وعندما رأتها قبل أدائها دورها في فيلم الراعي والنساء: قالت للمخرج علي بدرخان: البنت دي مش نافعة.. مشيها، وقالت أن سعاد حسني لم تقل لها هذا الحديث؛ إلا آخر يوم في التصوير.

وأضافت أن الفنانة سعاد حسني قالت لها: أنتي كنتي خايفة، ولم تمثلي من قبل، إزاي كنتي هاتمثلي وتشتميني؛ إذا كنتي مش عارفة تقولي إنتي في سنة كام، ولكن مع بدء التصوير كانت سعاد تفضل تناول الطعام برفقتي وبحضور والدتي، وتقابلنا في أكثر من مناسبة قبل وفاتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»