مواقف "سعد" تثير الشكوك حوله في "أمينة حاف 2" 

صورة من كواليس أمينة حاف2 - الصورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على موقع "إنستغرام"
صورة من كواليس أمينة حاف2 - الصورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة على موقع "إنستغرام"
تتواصل الأحداث الجديدة والمحيرة في الحلقة الـ"17" من مسلسل "أمينة حاف2"، خاصة بعد أن بدأت نوايا "سعد" شهاب جوهر تنكشف وتتضح للجميع.
ورطة
أصبح "سعد" في ورطة كبيرة، بعد أن ذهبت شقيقته إلى زوجتيه "بسبوسة" بدرية طلبة و"سبيكة"، تكشف لهما خطة "سعد" للزواج من "أمينة" إلهام الفضالة، لتدخل زوجتاه في شجار مع شقيقة "سعد"، خاصة وأن الأخير أخبرهما بأنه سيقوم بخطبة المذيعة "قمر" بعد أن وضعها أمام خيارين الأول إما أن توافق على خطبته أو يكشف أمرها، وهو استيلاؤها على أموال التبرعات التي حصلت عليها.
خطة
بدء "سعد" ينزعج خاصة بعد استمرار شقيق أمينة "عزيز" في معاملته السيئة له وتوبيخه المستمر له أمام الجميع، مما جعله يقوم بتنفيذ خطة مع المذيعة قمر ويجعلان أمينة تطرد شقيقها من الشركة، عقب ذلك بدأت "قمر" و"أمينة" مناقشة تفاصيل مشروعهما التجاري الجديد، وأثناء الاجتماع تتواصل "أمينة" مع سعد تطلب منه حضور اجتماعها مع "قمر"، فيأتي لها "سعد"، ويفاجئها بتقديم استقالته فترفض أمينة استقالته وتزيد مرتبه.

موقف
وقبل نهاية أحداث الحلقة لاتزال أحداثها المثيرة مستمرة، حيث تقابل "سعد" مع سيدة في أحد الأماكن العامة وأعطاها أموالاً، وقبل مغادرة المكان يدخل "سعد" في حالة ارتباك، خاصة بعد رؤية أمينة له الذي سألته عن هذه المرأة ليقول لها إنها كانت زوجته، ولكن تمر بظروف صعبة، ويطلب منها عدم إخبار أحد بهذا الأمر.
ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، مي الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»